علق روى فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول على تلقيه أي عروض لتولى مهمة القيادة الفنية للبرتغال خلال الفترة المقبلة.

وكان مسؤولو الكرة البرتغالية قد أقالوا المدرب فرناندو توريس من تدريب المنتخب بعد الخروج من دور الـ8 لكأس العالم أمام المغرب.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لم أتلق أي عرض، كلها أحاديث عادية ليس أكثر من ذلك".

وواصل: "أعتقد لا بد أن نعمل من أجل وصول منتخب مصر لكأس العالم، لا أريد أن أعطي تعهدات وأثق أننا سنتأهل للمونديال".

وحول هل لو كنا تأهلنا لكأس العالم سنصل لأين، أوضح: "من الصعب أن نتوقع هذا، لأنه يوجد حماس في بعض الأوقات، اللاعب المصري يتأثر بشكل قوي".

وتابع: "هذا ممكن أن يؤثر من الجانب الإيجابي أو السلبي، لكن لو كان من الجانب الايجابي نستطيع أن نحقق نتائج جيدة، كان بالإمكان أن نتواجد مكان منتخب السنغال".

وبسؤاله "هل يستطيع أن يأمل الشعب المصري في الحصول على كأس أمم إفريقيا"؟، أردف: "من الصعب الإجابة، منتخبات المغرب والجزائر والسنغال صعبة قوية ولها مركزها على التصنيف العالمي، ونحن بالنسبة لإفريقيا أصبحنا في المركز الخامس".

طالع | فيتوريا: لم يعجبني أداء لاعب الأهلي في البداية.. واخترت محمود حمادة لسببين

وأكمل مدرب منتخب مصر: "نعلم أن هذه المنتخبات عندما تلعب أمام مصر ستكون قوية السنغال والمغرب والجزائر والكاميرون وجنوب إفريقيا، يوجد مجموعة من المنتخبات التي تمتلك الكفاءة، ولكن نحن لنا بعض الميزات عن هذه المنتخبات، ولا توجد مباريات سهلة".

واختتم: "لا بد أن نحلم جميعًا بهذا الحلم بالحصول على كأس أمم إفريقيا، وأرسلنا هذه الرسائل من قبل، ولكن يجب أن نعرف جيدا ما هو الواقع، نحن لا نخاف أحدا، وأثق جدًا في عمل اللاعبين وسننجح، ولكن ليس بسهولة ولابد من العمل".