تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالزمالك عن الفوز الذي حققه فريقه أمام حرس الحدود خلال اللقاء الذي جمع بينهما في الدوري المصري.

وتمكن الزمالك من الفوز على حرس الحدود بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات صحفية: "الفوز مهم ومبروك للاعبين والجماهير التي أشكرها على حضورها وتشجيع الزمالك حتى قبل المباراة، الفوز مهم لأنه دفعة معنوية قبل المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب".

وتابع: "كل مباراة يفوز بها الزمالك تكون قريبة من المنافسة بشكل مستقر، وخاصة أننا نواجه فرق قوية مثل الأهلي والمحلة وبيراميدز الذين يجمعون النقاط، والفوز يمنح فرصة حتى للاعبين المصابين حين يعودوا ليكونوا أكثر هدوءًا بعد عودتهم".

طالع | فيريرا: مهاجم الزمالك مستواه أقل من الآخرين.. وأي لاعب يريد تسديد ركلة الجزاء

وأكمل: "أشكر المستشار مرتضى منصور على حل المشاكل المالية، ودائما يجد الحلول خارج الصندوق، شكرا له على المجهود الذي يبذله، وفي النهاية استطعنا تخطي كل العقبات ولن نتأثر بأي أزمة".

وأردف: "في كل مباراة أول طرف أشكره هو جماهير الزمالك الذين يؤدون دورا كبيرا في الأزمات قبل الانتصارات، هم الكيان الوحيد الذي راهن علينا الموسم الماضي واستطعنا تحقيق الدوري والكأس".

واختتم: "نعد جماهير الزمالك بأن نكون عند حسن الظن، والظهور بأفضل صورة في الملعب".