أخبر ليساندرو مارتينيز زملاءه في فريق مانشستر يونايتد أن الوقت قد حان بالنسبة لهم للفوز بالألقاب هذا الموسم بعد فوزه بكأس العالم مع الأرجنتين.

كان مارتينيز، البالغ من العمر 24 عامًا، مصدر إلهام في أولد ترافورد منذ انتقاله من أياكس مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في الصيف، وهو الآن له وجود مميز في دفاع إريك تين هاج وقائد داخل وخارج الملعب.

بينما كان من بين البدلاء في النهائي المثير يوم الأحد ضد فرنسا، ولعب المدافع في خمس من أصل سبع مباريات للأرجنتين في قطر حيث توج منتخب الأرجنتين باللقب للمرة الأولى منذ عام 1986.

وسيعود مارتينيز إلى مانشستر يونايتد كبطل عالمي ومن المتوقع أن يكون متاحًا مرة أخرى لمباراة ليلة رأس السنة الجديدة مع وولفرهامبتون بعد أسبوع من التوقف بعد كأس العالم.

في سؤال وجواب أحد المعجبين، سُئل سكوت مكتوميناي عما يأمل في تحقيقه في مانشستر يونايتد في السنوات القادمة.

قدم نظرة ثاقبة على عقلية الفريق، وكشف عن رسالة نصية تلقاها من مارتينيز بعد تهنئة زميله، حيث يستهدف الأرجنتيني بالفعل المزيد من الألقاب، بحسب ما نشرت صحيفة "مترو" البريطانية.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يستعد لتجديد عقود رباعي الفريق

قال ماكتوميناي: "أشعر أن سنوات الذروة في كرة القدم للاعب - يعتمد ذلك على الطريقة التي تعتني بها بنفسك - تكون من 26 إلى 32، في رأيي على أي حال".

وأضاف: "أشعر أن المباريات تسير على هذا النحو مع طول العمر وأشياء من هذا القبيل، سيظل النجاح دائمًا الفوز بالألقاب وهذا هو أهم شيء في نادي كرة القدم هذا".

تابع ماكتوميناي "مع المدير الفني الذي لدينا الآن، نملك فرصة جيدة حقًا لبدء تلك الرحلة، خاصة هذا العام، لدينا فرصة جيدة حقًا وللبدء حقًا في الدفع".

واستطرد: "أشعر أن هذا هو العام الذي يمكن أن نذهب فيه إليه وهذا ما أكده بشدة جميع المدربين في الفريق، إنهم يؤمنون بذلك اعتقادا راسخا".

وأشار ماكتوميناي: "لقد بعثت برسالة إلى ليساندرو في ذلك اليوم وهنأته (للتتويج بكأس العالم)، وقال لنفكر في اللقب القادم، لقد فاز للتو بكأس العالم، وهذا يظهر العقلية الموجودة في المجموعة".

مانشستر يونايتد سيلعب في مباراة كأس كاراباو ضد بيرنلي مساء الأربعاء قبل أن يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام نوتنجهام فورست في 27 ديسمبر.