ظهر ليساندرو مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الأرجنتين المصيرية غدًا ضد منتخب بولندا، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات البطولة، في نسختها الثانية والعشرين.

ويمتلك منتخب بولندا 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وقال ليساندرو مارتينيز: "نحن نعلم أن بولندا خصم صعب وقوي للغاية من الناحية الدفاعية ومع لاعبين مهمين، علينا القيام بعملنا والثقة فيما كنا نفعله".

وأضاف: "يجب أن نكون على أقدامنا حتى لا يلحقوا بنا، نحن نعلم أن ليفاندوفسكي يتحرك بشكل جيد للغاية، وهو دائمًا في وضع يسمح له بالتسجيل، يجب أن نكون مركزين حتى النهاية".

وواصل: "أتخيل بداية صعبة للغاية، أعتقد أن هذه المباريات عبارة عن تفاصيل ويجب أن تكون شديد التركيز، إنهم أقوياء للغاية، فهم يدافعون جيدًا جدًا، وعند الهجوم عليك أن تكون في وضع جيد حتى لا يلحقون بك الأذى".

وأردف: "المفتاح هو أن نحافظ على هدوئنا، لا أن نضغط على أنفسنا، الأشياء سوف تأتي تباعًا من تلقاء نفسها لأننا نقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية، يجب أن نواصل العمل بهذه الطريقة".

اقرأ أيضًا | مدرب الأرجنتين: لا نفكر في تفادي فرنسا بـ كأس العالم.. وتوقفوا عن مقارنة ميسي بـ ليفاندوفسكي

واستكمل: "في الهزيمة (ضد السعودية) تتعلم أكثر لأنك ترى أشياء لا يمكن رؤيتها إلا بالهزيمة، المجموعة أفضل وأكثر استعدادًا وأقوى وهذا هو الإيجابي".

وأكد: "كانت هناك أعصاب متوترة في المباراة الماضية (ضد المكسيك) لأننا كنا نعلم أنها كانت مباراة حاسمة للفوز على أي حال، بعد المباراة كنا سعداء ومتحدون مثل اليوم الأول".

وتابع: لم نصل بعد إلى ما فعلناه في كوبا أمريكا أو في النهائي (ضد إيطاليا)، لكن علينا الاستمرار على هذا النحو".

واستمر: "هنا تجد مباريات متقاربة للغاية تُفتح بالتفاصيل، مثل المكسيك مع هدف ليو، نحن نعلم أنه يمكننا تقديم الكثير، ولم نصل إلى ما فعلناه من قبل، ولكننا نبحث عن ذلك".