حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، مستقبله مع الملكي في ظل الشائعات حول إمكانية تدريبه لمنتخب البرازيل في العام المقبل.

وارتبط اسم أنشيلوتي بتدريب البرازيل بعد رحيل، تيتي، عقب الخروج من دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022 والتي انتهت بالأمس بفوز الأرجنتين باللقب على حساب فرنسا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: رونالدو يغادر ريال مدريد ويتجه إلى دولة عربية

الأرجنتين

وتحدث الإيطالي عن مستقبله في تصريحات لإذاعة "Anchio Sport"، وقال: "لا أعرف، ما يخبئه لي المستقبل، أعيش يومًا بعد يوم، في الوقت الحالي، سعيد بوجودي في ريال مدريد".

وتابع: "لدينا العديد من الأهداف هذا الموسم، سيكون هناك وقت للتفكير في مستقبلي، لدي عقد حتى 30 يونيو 2024، إذا لم يقيلني ريال مدريد لن أذهب إلى أي مكان".

وعن كأس العالم: "استحق منتخب الأرجنتين الفوز باللقب، كان نهائيًا جميلًا، لقد فازوا لسببين، لديهم لاعبين جيدين وعلى رأسهم ميسي، الخبرة مطلوبة مع الشباب مثل خوليان ألفاريز وإنزو فرنانديز، فريق كان يمتلك أسلوبا دفاعيا جيدا".

وسكالوني: "ليونيل قام بعمل استثنائي، لكنه لم يفعل شيئًا جديدًا، لقد وضع اللاعبين في أماكنهم، منحهم خطة دفاعية جيدة، مع أداء ميسي، ألفاريز ودي ماريا كان هذا هو منتخب الأرجنتين".

والمقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو: "كانت منافسة قوية لسنوات طويلة، أنهى ميسي مسيرته بالفوز بكأس العالم، رونالدو فعلها بطريقة مختلفة، لكن مسيرته كانت استثنائية، سيبقى في قلوب كل مشجع لريال مدريد، لكن لا أرى أي دوري عربي سيكون مناسبًا له".