علق سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022، أمس الأحد، أمام فرنسا.

وتوج راقصي التانجو ببطولة كأس العالم 2022، على حساب فرنسا، بعد أن أنتهى الوقت الأصلي بالتعادل 3 - 3، ثم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها المنتخب الأرجنتيني لصالحه.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "وجود ميسي قائد منتخب الأرجنتين أعطى زملاءه ثقة كبيرة خلال مواجهة فرنسا، حتى الدقيقة 70 كانت الأمور تسير بشكل جيد لصالح راقصي التانجو".

طالع أيضًا | سمير كمونة: لا أحب ميسي.. وكريستيانو رونالدو هو رقم واحد

أهداف وركلات ترجيح مباراة الأرجنتين وفرنسا بنهائي كأس العالم

وتابع: "سكالوني مدرب الأرجنتين، بدأ المباراة بشكل جيد، ولكن تغيير دي ماريا لم يكن موفقًا، مع أنه شارك في الناحية اليسرى وكان مؤثرًا للغاية، ويعتبر هو التغيير الأسوأ في البطولة بالكامل، خصوصا بعد الدفع بظهير أيسر آخر بدلا منه".

وواصل: "وجود ميسي يحول الدفة لصالح أي فريق، فهو فعل كل شئ في كرة القدم وكان موجودًا في كل مكان، وكان يدافع ويهاجم".

وأضاف: "أوتاميندي هو السبب في عودة فرنسا للمباراة بعد ارتكابه ركلة الجزاء، رغم أنه كان من السهل أن يبعد الكرة عن منطقة جزاء فريقه".

واختتم: "كيليان مبابي سيكون جزءا من المتعة القادمة في كرة القدم، فهو يجمع بين مهارة ميسي وقوة ولياقة رونالدو، والدليل الهدف الثاني الذي سجله في شباك الأرجنتين وتسديدها من مرة واحدة، وحتى ركلات الترجيح قرر تسديد الركلة الأولى، وكان من العناصر التي تألقت في كأس العالم السابق وقاد فرنسا نحو التتويج باللقب".