علق الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، عن إمكانية توليه منصب المدير الفني للمارد الأحمر في المستقبل، عن تجربته في نادي الشباب السعودي، وسبب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأجاب فلافيو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أعتقد أن السر في النادي الأهلي بأنه مختلف التجهيزات والتنظيم الجيد والتدريبات في البطولات مختلفة تمامًا، النظام في الأهلي مختلف عن أي مكان آخر".

وبسؤاله هل تعاقد الأهلي مع بيتسو موسيماني هل هذه التجربة تغريك وتحلم أنك تدرب الأهلي؟ أجاب: "حسنًا، دائمًا لابد أن نحلم، ممكن في يوم من الأيام أن أعود كمدير فني للأهلي ولكن لابد أن أفعل اقصى ما لدي في الفرق الذي اتولها".

وعن قرعة دوري أبطال أفريقيا قال: "فخر كبير لثاني مرة يتم دعوتي لقرعة دوري أبطال إفريقيا وشعرت بالسعادة الغارمة بهذه المشاركة".

كيف ترى مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا؟ قال: "هذه المرحلة من المجموعات، الأهلي يستطيع أن يصبح أول مجموعته، ويستطيع أيضًا أن يحقق دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "الزمالك فريق محترم وله ألقاب كثيرة إفريقية، ولابد أن الأهلي يعود ويلعب بكل قوة".

هل لو كان الزمالك قدم لك عرض في النهاية تنهي مشوارك معه؟ قال: "لا، بعد الذهاب للأهلي لا اعتقد ذلك لم أفكر على الاطلاق في هذا الاقتراح".

وبسؤاله عن عرض الشباب السعودي ولماذا صممت على الرحيل من الأهلي؟ أجاب: "أعتقد لم يكن له علاقة برحيل مانويل جوزيه، شعرت في ذلك الوقت أنني عمري 29 سنة واستطيع أن احقق قفزة آخرى".

وتابع: "العرض المادي كان دافع لي للرحيل، ويستطيع المساعدة في حياتي وكان عرض مغري، وكنت أبحث عن مغامرة أخرى وكنت سعيدة بالأربعة السنوات اللي قضيتها في الأهلي".

طالع أيضًا.. فلافيو يكشف عن هدفه الأصعب مع الأهلي.. ودور جوزيه في تفوقه بضربات الرأس

لماذا لم تستمر مع الشباب السعودي؟ قال: "لسوء الحظ في آخر مباراة في ذلك الوقت، عانيت من إصابة قطع في بعض الأربطة، ووقفت لمدة سنة أتى مدربين آخرين وعندما تحسنت أتى مدرب أخر، ووصلنا لاتفاق هادي ورحلت".

هل أحد طلب منك العودة للأهلي؟ قال: "في ذلك التوقيت لم اتلقى اي عرض ولم يتحدث معي أحد للعودة".

كيف انتقلت لليرس البلجيكي؟ قال: "كان تأثير قويًا من نادر شوقي، وتم استقبالي بشكل جيد في بلجيكا، وكان تجربة جيدة جدًا وكنت سعيد أنني مرت بأوروبا".

ما الذي يمثله لك جلبرتو؟ هو صديق كبير وقريب دائمًا مني في الأهداف سواء مع الأهلي او في منتخب انجولا، هو يمثل الكثير لي وهو شخص قريب جدًا مني.