تحدث الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، عن ذكريات أهدافه مع الأحمر في شباك الزمالك، مشيرًا إلى أنه رحل عن النادي دون مشاكل.

وقال فلافيو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أهدافي في مرمى الزمالك كانت مهمة جدًا وخاصة جدًا، وأعتقد حتى الآن أنها كانت تحقق سعادة عارمة".

وتابع: "هدفي في مرمى القطن الكاميروني في نهائي دوري أبطال إفريقيا كان صعبًا جدًا وجميلًا للغاية وأصعب أهدافي مع الأهلي".

وبسؤاله.. كنت مميزًا في ضربات الرأس هل كانت موهبة أم جوزيه كان له دور معك؟ أجاب: "عندما كنت في الأهلي أو في بترو كنت قويًا جدًا في تسجيل الأهداف بالرأس، وجوزيه وجد هذه القدرة في وكان يعمل معي بشكل قوي جدًا لتنميتها، وأعتقد أن جوزيه استفاد مني كثيرًا بهذه المهارات الخاصة".

هل كنت محظوظًا لأن جوزيه كان معك؟ أجاب: "كان جيدًا ومهمًا جدًا في طريقي مع الأهلي، وأعطى لي ثقة عالية وحاولت أقدم أفضل ما لدي لهذا الفريق".

طالع أيضًا.. رابطة الأندية تعلن أفضل لاعب في الجولة الرابعة من الدوري المصري

سر تفوق الأهلي أثناء تواجدك؟: "عدد اللاعبين في ذلك التوقيت، كان لدينا 8 لاعبين في المنتخب، ومع مانويل جوزيه حققوا هذا التفوق، وخرجت من الأهلي سعيدًا دون أي مشاكل".

مشاعرك عندما ذهبت للنادي الأهلي؟: "ذكريات جميلة وجيدة، كنت في النادي أمس وتم استقبالي من قبل سيد عبد الحفيظ، إنه لحنين شديد عندما دخلت للنادي وتم استقبالي بشكل جيد، التقيت مع كولر مدرب الأهلي، لكن لم أستطع التحدث معه لأنه كان يدرب الفريق".