عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اجتماعًا، صباح اليوم الثلاثاء، مع المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم زوران مانولوفيتش ومساعديه عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الاتحاد بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الأهلي WE السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

وأوضح مصيلحي ضيقه من النتائج السلبية للفريق بعد الهزائم الثلاثة الأخيرة وكان آخرها ثلاثية الأهلي، أمس الإثنين، بالدوري، حيث لم يحصل زعيم الثغر على أى نقاط منها.

طالع..فلافيو: الأهلي سيتخطى مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بسهولة.. وقلبي لا يزال معهم

وقرر رئيس الاتحاد السكندري بالتنسيق مع زوران مانولوفيتش، في بيان صادر عن النادي، إيقاف أي مستحقات خاصة باللاعبين لحين تحسن النتائج.

وبناءً عليه وافق رئيس النادي على قبول الاعتذار المقدم من محمد إبراهيم المدرب العام للفريق، عن عدم الاستمرار في مهام عمله لظروف خاصة به.

وحرص محمد مصيلحي على دعم ومساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة الصربي زوران، مؤكداً أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بالطاقم الفني منذ توليه القيادة الفنية.

وأثنى زوران مانولوفيتش على لاعبي الفريق وأكد بأنهم يمتلكون قدرات فنية كبيرة ومميزة وقادرون على العودة للانتصارات من جديد خلال المواجهات القادمة.

وأشار رئيس نادي الاتحاد إلى أنه يُقدر حالة الغضب التي انتابت جماهير زعيم الثغر عقب لقاء الأمس أمام النادي الأهلي، موضحاً أن الجماهير العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادي الاتحاد السكندري على مر العصور.

وطالب مصيلحي الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فى بداية الموسم، خاصة وأن المواجهات الثلاثة القادمة سوف تقام بالإسكندرية مع أندية فاركو وسموحة وسيراميكا كيلوباترا.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.