حرص الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم النادي الأهلي الأسبق، على زيارة مقر القلعة الحمراء بالجزيرة وحضور المران، على هامش تواجده في القاهرة للمشاركة في فعاليات قرعة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت ظهر أمس.

وقال فلافيو في تصريحات مصورة عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "اختلف ملعب مختار التتش عن الوقت الذي كنت متواجدًا فيه داخل أروقة النادي الأهلي، وأتابع الفريق".

بعد السخرية من محمود علاء.. ميدو: اللاعب الذي لا يتحمل الضغط يبحث عن وظيفة أخرى

وأضاف: "عندما دخلت النادي استعدت ذكريات كثيرة، لي الكثير من الذكريات التي عشتها مع جيل عظيم داخل النادي، جمهور الأهلي يتذكر فلافيو، وأعيش هذا الاحساس فور دخولي مطار القاهرة، أو عبر السوشيال ميديا".

وأردف: "جماهير الأهلي يمثلون الكثير لي، لأنهم دعموني كثيرًا في بداياتي عندما كنت بعيدًا عن التسجيل، لا يزال قلبي مع النادي الأهلي، وأحاول استغلال كل فرصة أتواجد فيها بمصر لرؤية الناس في الأهلي، يهمني الحفاظ على العلاقات مع الناس هنا لأن الأمر يمثل لي الكثير".

وتابع: "أحرص على التواصل مع نجوم الأهلي، حتى لو عبر السوشيال ميديا، حيث إنني لا زلت على تواصل مع وائل رياض شيتوس ووائل جمعة".

وواصل: "أتابع مباريات الأهلي وحتى التدريبات، وعلى دراية بلاعبي الجيل الحالي، مثل محمد الشناوي".

وتطرق للحديث عن قرعة مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا: "أي فريق بالنسبة للأهلي سيكون عاديًا، الأهلي لديه القدرة والإمكانية على تخطي فرق مجموعته بمنتهى السهولة".

وأشار فلافيو: "كأس العالم قطر 2022، هو المونديال الأفضل على مر التاريخ، لأننا لدينا منتخب إفريقي في نصف النهائي".

واستطرد: "أتمنى أن يتجاوز منتخب المغرب نظيره الفرنسي ويفوز بالبطولة، لما لا، وجود أسود الأطلس في نصف النهائي إنجاز يتحقق لأول مرة بالنسبة لقارة إفريقيا".

واختتم: "كل الأهداف التي سجلتها مع الأهلي مهمة، هدفي في مرمى القطن جيد ولكن كل أهدافي مع الفريق كانت مهمة".