أشاد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بلاعبي فريقه لتخطي إنجلترا، وامتدح المنتخب المغربي وشدد على تقديره لهم، قبل المواجهة التي ستجمعهما في دور نصف النهائي لمونديال قطر 2022.

وتغلبت فرنسا على إنجلترا بهدفين لهدف، وأهدر هاري كين ركلة جزاء للإنجليز، والمغرب أقصت البرتغال بفوز بهدف دون رد. 

أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا

ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي قال في تصريحات على "TF1": "هذا رائع، لأنها كانت مباراة جيدة، التقينا بمنتخب رائع جدًا لإنجلترا، بسبب قدراتهم الفنية والرياضية، لكننا قمنا بالرد مرة أخرى".

مضيفًا: "أمر رائع أن نصل معًا مع هؤلاء اللاعبين مجددًا إلى المربع الذهبي، عليك أن تتذوق الشعور، نريد تعليق الوقت، نحن في نصف نهائي كأس العالم، هذا ليس أي شيء".

اقرأ أيضًا | جيرو: علمت أنني سأسجل أمام إنجلترا.. ونريد الذهاب لأبعد نقطة في مونديال قطر

تابع: "الجودة موجودة، ولكن هناك أيضًا عقل وحالة ذهنية، هذا واضح، قد نكون سعداء بعض الشيء، حتى لو أعطيناهم الفرصة بركلتي الجزاء، لكن لحسن الحظ أضاعوا ركلة الجزاء، كان من القلب والشجاعة أن نحافظ على التقدم بفارق هدف".

وأكمل: "بقيت مباراتين فقط (لخوض نهائي كأس العالم)، كل شيء في وقته، كنا نعرف خصمنا المستقبلي لأن مباراة المغرب والبرتغال لعبت قبل مواجهتنا".

وأتم: "سنستعد للمباراة ولنصف النهائي على محمل الجد، المغرب يستحق التقدير، ربما لم تكن واحدة من الفرق التي توقعناها هناك، لكنها ليست مفاجأة على الإطلاق عندما تلعب ضد مثل هؤلاء الخصوم، لذا سنأخذ الأمر على محمل الجد، ومن الغد سوف نستعد لذلك، والليلة نحن نستمتع مع اللاعبين".