أكد الدولي الهولندي ممفيس ديباي جاهزيته لمواجهة الأرجنتين في المباراة التي ستجمع بينهما غدًا الجمعة، في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

منتخب هولندا بعد تخطي أمريكا بثلاثية مقابل هدف، سيلاقي الأرجنتين التي مرت من مأزق أستراليا بهدفين لهدف، في ربع النهائي غدًا بملعب لوسيل.

ديباي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال: "نحن جميعًا في جاهزية تامة لهذه المباراة، الفوز يعني لنا الكثير، سنتواجد في نصف النهائي، مثلما حدث في 2014".

طالع أيضًا | فان جال يرد على دي ماريا بعد وصفه له بأسوأ مدرب في العالم ويستشهد بـ ديباي

وأضاف: "الأرجنتين منتخب قوي، وتاريخ المواجهات بيننا مليء بالذكريات، ولكن غدًا ستكون مباراة تكتيكية للغاية، وقادرون على التأهل بأي طريقة حتى إذا ذهبت المباراة لركلات الترجيح، لكننا نريد الفوز خلال الـ90 دقيقة".

وأكمل: "لويس فان جال مدرب كبير، له الفضل فيما وصل له منتخب هولندا، لديه شخصية رائعة وروح الدعابة، وجميع من في المنتخب يقدرون ذلك كثيرًا".

وأردف بالحديث عن زميله ستيفن بيرخوين: "لدي شعور جيد باللعب معه، لكن هذا لا يعني أنني لا أحب اللعب بجانب جاكبو، فسر البعض تصريحاتي بطريقة خاطئة، لقد ظهر في العديد من المباريات كم التفاهم بيننا جميعًا".

واختتم: "الجميع يلعب من أجل المنتخب الهولندي، سواء كنت بجانب جاكبو أو بيرخوين، أو حتى لم أشارك، الأهم فوز منتخبنا ويمضي قدمًا نحو النهائي".