أكد لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، صعوبة مواجهة الأرجنتين غدًا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

منتخب هولندا بعد تخطي أمريكا بثلاثية مقابل هدف، سيلاقي الأرجنتين التي مرت من مأزق أستراليا بهدفين لهدف، في ربع النهائي غدًا بملعب لوسيل.

وقال فان جال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "اللاعبون محترفون للتعامل مع الضغط الذي سنتعرض له من جماهير الأرجنتين، نحن ندرك صعوبة أن نلعب أمام 40 ألف مشجع أرجنتيني، ونحن لم نكمل الـ2000 مشجع".

طالع أيضًا | فان جال يقلل من فوز البرازيل على كوريا الجنوبية: ينتقدوننا عندما نقدم نفس الأداء

وأضاف: "سنواجه فريق صعب، لديهم مدرب جيد ولاعبين يمكنهم صناعة الفارق في أي وقت من المباراة، لكننا ندرك قيمة المباراة، ونعد بأننا سنبذل أقصى ما لدينا، وهدفنا هو الفوز بكأس العالم، وإذا أردنا ذلك، يجب أن نفوز غدًا أولًا".

وشدد: "سنواجه فريق كامل من النجوم وليس ميسي فقط، لكن علينا أن نغلق المساحات أمامه سواء للمرور أو التمرير لزملائه".

وعن وصفه بأنه أسوأ مدرب في العالم من قبل دي ماريا، قبل مواجهته غدًا: "أنخيل لاعب كبير، لكن خلال فترة تواجده معي في مانشستر يونايتد، كان يعاني من مشاكل شخصية، تعرض منزله للسرقة أكثر من مرة، وكانت لديه بعض المشاكل الأخرى".

وأشار: "أشعر بالأسف بشأن تصريحاته ضدي، خاصة وأنه من القلائل الذين قالوا عني ذلك، لكن أنظروا إلى ممفيس ديباي (الذي كان يجلس بجواره في المؤتمر) لقد جاء إلى مانشستر ومر بظروف صعبة، والآن أنا وهو نحضن ونقبل بعضنا البعض".

واختتم: "لقد تغيرت شخصيتي ونظرتي لكرة القدم مؤخرًا، وتطورت كثيرًا عن ذي قبل، في برشلونة كانت هناك الكثير من الأمور المختلفة، وبطبيعة الحال تتطور مع تطور كرة القدم، لابد وأن تواكب كل ما يحدث".