أثنى سيد معوض مدرب منتخب مصر الأسبق بالأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال مباراتهم أمام غزل المحلة ضمن منافسات الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا أمام غزل المحلة بنتيجة 2-0 ليواصل سلسلة انتصاراته في الدوري والحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ15 نقطة.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ETC": "علي معلول كان من أفضل لاعبي الأهلي أمام غزل المحلة، لأنه أضاف كثيرًا للعمل الهجومي في الجبهة اليسرى، ومستوى أحمد عبد القادر كان أفضل في وجود النجم التونسي، وقدم 60 دقيقة جيدة".

وأكمل: "بابا فاسيليو مدرب المحلة جيد، ويبدأ الهجمة بشكل جيد أمام فرق الدوري، لكن كان من الصعب أن يلعب بنفس طريقته أمام الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، سيجد صعوبة بالصعود بالكرة من أمام المرمى".

وأردف: "بيرسي تاو كان غائبا لفترة طويلة بسبب الإصابة، وصبر كولر على اللاعب في صالحه تمامًا، وتوظيفه أمام غزل المحلة في مركز المهاجم كان جيدًا، وسنحت له عدة فرص بسبب تحركاته داخل منطقة الجزاء، وسجل هدفا مميزا".

وواصل: "بيرسي تاو لعب وقتا طويلا أمام غزل المحلة في بداية عودته مجددا، لكنه يحتاج إلى تطوير الأداء، وأتمنى عدم غيابه واستمراريته في المرحلة المقبلة".

طالع | عامر حسين يوضح سبب تغيير ملعب مباراة الأهلي وفاركو ويعلن موعد نهائي كأس مصر

واستطرد: "معلول كان أفضل لاعب مع الفريق، وبرونو سافيو قدم أداء جيدا وسجل هدفا، ولديه المزيد خلال الفترة المقبلة، وكولر قرأ فريق المحلة بشكل مختلف، لذلك فضل الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو، كما شارك محمد شريف وشادي حسين في الشوط الثاني".

واختتم: "محمد شريف عليه أن يقيم نفسه، وهو تحول من مهاجم كان يساهم في انتصارات الأهلي إلى لاعب بديل حالياً وعليه التغيير للأفضل خاصة أن كولر يحتاج لمهاجم مختلف".