علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء بشأن المغربي زكريا الوردي.

وكان أمير مرتضي قال في تصريحات بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، إن سبب استبعاد زكريا الوردي لاعب الفريق أنه يعاني من مشكلة نفسية منذ مباراة السوبر المصري أمام الأهلي وشعوره بتحمله مسؤولية الخسارة.

طالع | أمير مرتضى يعلق على غياب زكريا الوردي عن مباريات الزمالك: الأهلي السبب.

وقال ميدو خلال تصريحات ببرنامجه "الريمونتادا" عبر قناة "المحور": "حديث أمير مرتضى منصور إذا كان صحيحا فهو كارثة، فكيف يتعاقد الزمالك مع محترف بأموال طائلة ولا يتحمل الضغوط".

وأضاف: "هل يظن زكريا الوردي بأنه قادم لمصر من أجل فسحة في حديقة الميريلاند، الودري لم يعلم من بن شرقي وأوناجم عن الضغوطات الموجودة بالزمالك، ورغم ذلك لا أرى أي حملات قام بها الجمهور على اللاعب".

وواصل: "أطالب الأندية بعمل كشف هيئة للاعبين قبل إتمام التعاقد معهم، للحديث عن كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم أو خارجها لمعرفة شخصية اللاعب الحقيقية ومدى تحمله للضغوطات".

وأردف: "محمد الشناوي حارس الأهلي يتعرض لحملة شرسة من جمهور الأحمر على السوشيال ميديا، بعض الجماهير تحمله مسؤولية خسارة لقب الدوري في الموسمين الماضيين، هذا كلام ليس أي أساس من الصحة، الشناوي جلب للأحمر ما لا يقل عن 18 نقطة بالموسم الماضي".

واختتم: "الحملة المتواجدة ضد محمد الشناوي من بعد المباراة ليست في مكانها، هناك قسوة من جماهير السوشيال ميديا على لاعبي الأهلي والزمالك، انظروا ما حدث لمحمود علاء ويوسف أوباما".