وصف زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، مواجهة البرازيل بالصعبة للغاية، قبل مباراة ربع النهائي التي ستجمع بينهما في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

تغلبت كرواتيا على اليابان بركلات الترجيح أمس الاثنين بعد تعادلها 1-1 بعد وقت إضافي، قبل أن ترسل البرازيل تحذيرًا للجميع، بفوزها المبهر برباعية مقابل هدف على كوريا الجنوبية.

طالع أيضًا.. لوفرين يوضح كيف استفزه محمد صلاح بعد فوز كرواتيا على اليابان بركلات الترجيح

وقال داليتش في تصريحات للصحفيين من معسكر منتخب كرواتيا بقطر: "البرازيل المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب، دعونا نواجه الأمر بكل شجاعة".

وأضاف: "سنواجه أقوى وأفضل منتخب في كأس العالم، ما رأيته حتى الآن هو أن هذا المنتخب قوي للغاية، عندما تنظر للأسماء وجودتهم ومهاراتهم وقيمتهم، فهذا أمر مرعب بالفعل".

وواصل: "أعتقد أن أمامنا امتحان صعب لكنه رائع، مهمة صعبة ضد الفريق الذي يلعب أفضل كرة قدم في المونديال، ويمتلك كل العوامل التي تجعله بطلًا للعالم ومع ذلك، لن نستسلم، أعتقد أنه ليس لدينا ما نخشاه أمامهم".

واختتم: "نحن بحاجة لدخول المباراة بإيمان كبير وثقة بالنفس والبحث عن فرصنا، سنستمتع بقدر الإمكان رغم أن المباراة ليست 50-50، نحن لسنا غرباء وعلينا أن نُدرك بأننا ثاني المونديال الماضي".