ظهر رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، في مشهد سيئ للغاية خارج ملاعب كأس العالم قطر 2022 في الساعات القليلة الماضية وهو يفقد أعصابه ويركل أحد المشجعين بقوة وعنف.

نشرت صحيفة "La Opinion" الأمريكية اللاتينية صباح اليوم، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر الكاميروني فيه وهو يركل شخصًا كان يسجله بكاميرا بعد خروجه من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ 16.

انتشرت الصور على الفور بعد مغادرة إيتو لملعب 974 في "الدوحة"، حيث كان يتلقط الكاميروني صورًا مع العديد من المشجعين الذين تعرفوا عليه ويأتون لالتقاط بعض الصور الشخصية معه، كان كل شيء طبيعي حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا.. مدرب كوريا الجنوبية يعلن استقالته بعد توديع كأس العالم ويصرّح: خروجنا كان عادلًا

الحقيقة هي أن شخصًا ظهر بكاميرا تقوم بتسجيل الكاميروني، فجأة، بدون أن يعرف السبب، توتر إيتو بشكل مفاجئ وانتهى به الأمر بمهاجمته بركلة في وجهه وجسده، وسقط هذا الشخص على الأرض مما أثار دهشة الحاضرين.

ويزعم التقرير أن الشخص ربما وجه سؤالا مستفزًا للكاميروني جعله يفقد أعصابه، بينما يتابع تصويره لأخذ رد فعله، لكن إيتو هاجمه بقوة وعنف وقام بركله على الأرض.

وبحسب الصحيفة أن هذا الشخص جزائري وهو من قام باستفزاز إيتو، وربما هذا هو السبب في غضب لاعب برشلونة السابق لأن كانت هناك الكثير من التصريحات النارية بين إيتو واتحاد الكرة الجزائري بعد تأهل الكاميرون على حساب الجزائر في تصفيات كأس العالم في شهر مارس الماضي.