كشف أحمد دياب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن سر تواجده في أزمة المدرب اليوناني بابافاسيليو مع غزل المحلة، خلال اليومين الماضيين.

وكان أحمد دياب حاضرًا في جلسة محافظ الغربية مع الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، لحل أزمة المدرب اليوناني بشأن الراتب. طالع التفاصيل من هنا

وقال دياب خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 1": "أي مساعدة لأي ناد لا نتأخر عنها، وأوضحنا للمدير الفني لغزل المحلة إنه إذا قام بفسخ تعاقده لن يستطيع العمل في الدوري المصري هذا الموسم".

وأضاف: "عندما تواصلت إدارة غزل المحلة مع كامل أبو علي رئيس النادي المصري في (ثانية إلا ربع) تراجع عن فكرة التعاقد مع بابا فاسيليو، واستطعنا توفير الاستقرار لغزل المحلة كأحد أندية الدوري المصري".

وواصل: "فعلنا ذلك مع النادي الإسماعيلي في الموسم الماضي، والأمور الصعبة مرت، وفعلنا ذلك مع المصري في بداية الموسم وأزمة الاستاد، نحن نؤدي دورنا مع الأندية الـ18".

وعن انتقاد جماهير الأهلي لزيارة رئيس الرابطة لغزل المحلة قبل مواجهة الأهلي، أوضح: "هل الرابطة ستنظر لمصلحة الأندية أم سينظرون للمواجهة المُقبلة لهم أمام الخصوم؟!، نحن نُساند كل الأندية خاصة الأندية الجماهيرية".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غزل المحلة يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعن أحداث مباراة المصري والزمالك، قال: "هناك فرق بين الشغب والتلفيات، والرابطة عندما تطبق عقوبة تراجع الكاميرات والشريط الأصلي للمباراة وتقرير المراقب، وارد أن يكون هناك تلفيات عن غير عمد وتلفيات عن عمد، وهذا له عقوبته وهذا له جزاءه، نحن نعمل بكل شفافية، ونحن في الرابطة تحت أمر مجلس إدارة أي ناد يريد أن يطلع على أي شيء".

طالع | اتحاد الكرة: لن نوقع عقوبات على جماهير الزمالك بعد أحداث مباراة المصري

وأكمل: "تم خصم مبلغ من التأمين الذي دفعه نادي الزمالك لصالح ملعب برج العرب، بسبب وجود تلفيات عن غير عمد في الاستاد من الجماهير".

وأتم: "مجالس إدارات الأندية هم أكثر تأثيرًا على الجماهير، دعنا نذكر أنفسنا أننا نلعب رياضة فيها مكسب وخسارة".