كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش إلى ملعب الكلية الحربية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، والتي ستجمع بين الفريقين، يوم الأربعاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يتم الإعلان عن نقلها إلى الكلية الحربية.

وقال عامر حسين في مداخلة عبر برنامج "الديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى: "تم نقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش إلى الكلية الحربية بدلًا من برج العرب بالإسكندرية، بعد رغبة محمد يوسف المدير الفني للأخير".

طالع أيضًا | بعد أنباء رحيله.. أسامة نبيه يظهر في مران الزمالك اليوم

وأوضح: "محمد يوسف هو الذي طالب بنقل مباراتي الأهلي والزمالك إلى الكلية الحربية، وتم الحصول على الموافقات الأمنية، ونقلهما".

وعن أحداث مباراة الزمالك والمصري الأخيرة بالدوري، قال حسين: "ما حدث من جانب الجماهير، وبعض التلفيات تحملها الفارس الأبيض، خاصةً أنه صاحب المباراة وهو من الأساس دفع أموال التأمين قبل اللقاء".

واختتم: "الغرامات أو العقوبات ستكون حسب تقرير حكم المباراة، ولكن لن يكون هناك عقوبات، خاصةً أن جماهير الزمالك كانت حماسية وتشجع فريقها، وهناك فرق بين الشغب والحماس، وبرج العرب حصل على مبلغ التلفيات من أموال التأمين والأمر بينه وبين القلعة البيضاء".