ظهر هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، في مؤتمر صحفي اليوم رفقة المدير الفني جاريث ساوثجيت قبل مباراة الغد المرتقبة ضد منتخب السنغال.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتحدث هاري كين عن لياقته البدنية في الوقت الحالي، بعد مشكلة في الكاحل تعرض لها في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ضد إيران.

وقال هاري كين: "قدمي بخير، لا توجد مشكلة على الإطلاق، أشعر أنني بحالة جيدة، لقد تحسنت يومًا بعد يوم، لا أشعر بأي شيء سيئ، وهذا أمر رائع".

وأضاف: "فيما يتعلق بمستواي، أشعر أنني ألعب بشكل جيد، الأهداف هي أكثر ما سيحكم عليّ، لكن كما هو الحال دائمًا، أنا شخص هادئ وأركز على ما يمكنني تقديمه بشكل أفضل للفريق".

وواصل: "إذا جاءت الأهداف، فسيكون ذلك رائعًا، وبصفتي مهاجمًا، أريد دائمًا تسجيل الأهداف بالطبع، سيتعين علينا أن نرى كيف تتطور مباراة الغد، ستكون مباراة صعبة للغاية".

اقرأ أيضًا.. هاري كين قبل مواجهة السنغال: لست هنا للحديث عن محمد صلاح

واستمر: "كنت أود أن أجلس هنا ولدي هدفين أو ثلاثة أهداف الآن بالتأكيد، لكني أعتقد أن مرحلة المجموعات سارت بشكل جيد، لم يكن الأمر صعبًا بالنسبة لنا".

وأثنى هاري كين على زميله جود بيلينجهام، حيث قال: "إنه لاعب رائع، كانت بداية رائعة له في البطولة، مليئة بالطاقة والركض عند الضرورة، المسؤولية التي يتمتع بها في سنه جيدة جدًا، إنه ناضج جدًا".

واختتم: "إنه يلعب أفضل المسابقات في العالم وإنه لمن دواعي سروري أن يكون في فريقنا".