حلل إدواردو كامافينجا لاعب وسط منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، وضعه في فريق الديوك خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 الجارية حاليًا.

كامافينجا لم يشارك في أي مباراة مع المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022، خلال المواجهتين الماضيتين أمام أستراليا والدنمارك.

طالع أيضًا | تقارير: فيفا يفرض غرامة على مبابي لسوء السلوك في مونديال قطر 2022

وقال كامافينجا في تصريحات لموقع "جول" العالمي: "عليّ التحلي بالصبر، لا أريد أن أكون بديلًا بالتأكيد، ولكن طوال مسيرتي أدرك أن اللحظة المناسبة تأتي دون ميعاد، يجب أن أتعلم وستأتي الفرصة آجلًا أم عاجلًا".

وأضاف: "لا أستطيع القول إنني أحب ذلك لأن الجلوس على مقاعد البدلاء ليس لطيفًا، لكن عليك التحلي بالصبر، ليس أمامي سوى ذلك الآن، وأقاتل في التدريبات من أجل أن أحصل على الفرصة".

وأشار: "مركزي المفضل هو رقم 6 في وسط الملعب أمام المدافعين سواء في فرنسا أو ريال مدريد، لكن يمكنني التكيف في أكثر من مركز، أنا متعدد الاستخدامات وهذا يمنحني المزيد من الخيارات للعب، سأقبل كل ما يأتي، سألعب حيث يريد المدرب أن يضعني".

واختتم: "بما أنني ألعب في أكثر من مركز، فأنا أتعلم من كاسيميرو ومودريتش، وكذلك توني كروس، يجب أن أكون أكثر استقرارًا في الدفاع، وأكثر شراسة هجوميًا".