تحدث جود بيلينجهام، لاعب منتخب إنجلترا، عن فوزهم المثير في مباراة اليوم ضد منتخب إيران في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبدأ منتخب إنجلترا مشواره في مونديال قطر بفوز كبير على إيران، بنتيجة 6-2، حيث سجل بيلينجهام الهدف الأول.

وقال بيلينجهام في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها مباراة جيدة حقًا بالنسبة لنا، ستة أهداف في مباراة كأس العالم أمر رائع حقًا، بغض النظر عمن تلعب ضده، لقد خرجوا بشكل جيد حقًا، قوي حقًا، ومن الصعب السيطرة عليهم ونحن لم يكن لديه أي شيء واضح لفترة طويلة.

وأضاف: "مع المزيد من الأهداف فتحنا المساحات لكن البداية كانت صعبة، من المهم أننا تعلمنا كيفية خلق الفرص ضد هذا النوع من الفرق، ولكن نشعر بخيبة أمل بشأن الهدفين لنكون صادقين".

عن هدفه: "لأكون صريحًا، اعتقدت أنني أهدرت الكرة، ثم استغرق الأمر وقتًا طويلاً للدخول إلى المرمى، وقلت إنني أردت تسجيل المزيد من الأهداف لدورتموند وإنجلترا هذا العام".

وأردف: "كانت تمريرة رائعة من لوك شاو، وأنا كنت فقط متواجدًا لتسديدها ناحية المرمى، حقًا أشعر بالفخر لتلك اللحظة".

حول رسالة ساوثجيت بين الشوطين، قال بيلينجهام: "لقد أخبرنا فقط بالاستمتاع بالانتصارات لأنه كان سيكون رد فعل مختلفًا تمامًا لو لم نحصل على النتيجة، ولكن علينا الاستعداد للمباراة التالية وإدراك أن التحدي الجديد قادم".

وأكد: "الانتصارات تزيل الضغط، عندما تفوز بالمباريات تكون مرتاحًا لفترة أطول قليلًا، نعلم أن هناك المزيد من الوقت في المباراتين ولكننا سنظل على نفس المستوى، نحاول الاستمرار على هذا الأداء وتحقيق انتصارات أخرى لأن هذه هي الطريقة التي نريد أن نكون عليها، هذه هي الطريقة التي نريد أن نحمل بها عقليتنا نأمل خلال بقية البطولة".