حرص النادي الأهلي عصر اليوم بمقره بالجزيرة على استقبال وفدً رابطة الدوري الإسباني "لاليجا"، ونادي سيلتافيجو، وذلك لتعميق العلاقات وتعزيز أواصر التعاون بين الجانبين.

وضم الوفد كلا من راؤول أوستاليه مدير مكتب لاليجا في مصر، وكارلوس سلفادور مدير التسويق والرعاية في سيلتا فيجو، وماركو روتشا مدير الإعلام والتواصل بالنادي الإسباني.

واستقبل ضيوف الوفد بمقر الأهلي المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وخالد مرسي مدير المقر.

وبحث الوفد الإسباني اثناء زيارته اليوم سبل التعاون مع النادي الأهلي في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بتبادل الخبرات في مجالات التسويق والمنشآت الرياضية.

طالع أيضًا | نيمار: أمازح ميسي بتوقعاتي لـ نهائي مونديال قطر .. وأرشح 5 منتخبات للفوز باللقب

ويمتلك نادي سيلتا فيجو تجارب مميزة في هذا المجال في ظل امتلاكه مدينة رياضية متكاملة، إلى جانب تميزه بقطاعات الناشئين والأكاديميات والمشاركة المستمرة في البطولات الدولية.

وعبر الوفد الإسباني عن كامل إعجابه الشديد بالبنية التحتية في مقر النادي بالجزيرة، خاصة ملعب التتش وما يضمه من غرف ملابس مجهزة على أفضل المستويات، وكذلك حجم الخدمات المقدمة لأعضاء النادي، والإمكانيات المتاحة لفرق الأهلي الرياضية.

وشدد سلفادور على أن نادي سيلتا فيجو يرغب في تعزيز تواجده في قارة إفريقيا من بوابة النادي الأهلي.

وأشار سلفادور إلى أن ما شاهده من منشآت وبنية تحتية متطورة يعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها نادي القرن الإفريقي على المستويين القاري والعالميي.

واختتم الزيارة المهندس محمد سراج الدين بإهداء الوفد الإسباني درع وعلم الأهلي.