كشف نيمار أنه يمزح هو وزميله في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي عن نهائي كأس العالم بين البرازيل والأرجنتين في قطر.

يشكل نيمار وميسي جنبًا إلى جنب مع كيليان مبابي، هجومًا مخيفًا لفريق باريس سان جيرمان، وهو ما جعلهم يتقدمون بفارق 5 نقاط في صدارة الدوري الفرنسي، ووصلوا إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

لكن هذا التحالف سيتوقف مؤقتًا حتى مباراة باريس سان جيرمان المقبلة في 28 ديسمبر، حيث يسعى النجوم الثلاثة للفوز بكأس العالم لبلدانهم.

ألمح نيمار مازحًا إلى أنه يتخيل فرص فريقه البرازيلي في مواجهة محتملة مع الأرجنتين بقيادة ميسي.

وقال نيمار لصحيفة التليجراف: "نحن لا نناقش الأمر كثيرًا، لكن في بعض الأحيان نمزح حول عبور المسارات مع بعضنا البعض في النهائي".

وأضاف: "أخبر ميسي أنني سأكون بطلًا وسأنتصر عليه ونحن نضحك".

اقرأ أيضًا | فيديو | إصابة في تدريبات منتخب البرازيل قبل مونديال قطر 2022

أكد نيمار: "اللعب مع ميسي ومبابي متعة كبيرة، إنهما عظيمان، ميسي يعتبر منذ فترة طويلة الأفضل في العالم".

وواصل: "كيليان لاعب شاب ينمو ويظهر إمكاناته ولا يزال لديه الكثير ليطوره، من الرائع دائمًا اللعب جنبًا إلى جنب مع العظماء، لقد فضلت ذلك دائمًا لأن فرص الفوز أعلى".

يعتقد نيمار أن البرازيل هي واحدة من المرشحين، لكنه سلط الضوء أيضًا على عدد من الفرق الأخرى التي يعتقد أنها قادرة على بلوغ النهائي في 18 ديسمبر.

وأشار البرازيلي الدولي: "كأس العالم مليئة بالمفاجآت، تجد فرق تقدم بشكل غير متوقع بعيدًا جدًا حتى في المنافسة حتى لو كان الكثيرون لا يؤمنون بها".

وأردف: "لكني أعتقد أن المرشحون هم الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، أعتقد أن هؤلاء الأربعة إلى جانب البرازيل قادرون تمامًا على الوصول إلى النهائي".

في سن الثلاثين، قد تكون كأس العالم في قطر آخر محاولة نيمار لتحقيق المجد مع البرازيل، بعد أن فشل في تجربتيه السابقتين في البطولة الدولية الأولى لكرة القدم.

كان أحدها مؤلمًا بشكل خاص، عندما عانى نيمار من إصابة في الظهر في مباراة ربع النهائي أمام  كولومبيا في بطولة البرازيل على أرضها في عام 2014.

تم استبعاد نيمار من الدور نصف النهائي مع ألمانيا، وهي مباراة خسرتها البرازيل بنتيجة 7-1.

لكن مهاجم برشلونة السابق يقول إن مسيرته لن يشعر بأنها غير مكتملة إذا لم يفز بكأس العالم أبدًا، قائلًا: "لا في مسيرتي حققت أشياء تتجاوز خيالي، لذا ، إذا انتهت اليوم، سأظل أسعد شخص في العالم".

القميص رقم 10 الذي يرتديه نيمار مع البرازيل غارق في التاريخ، بعد أن ارتداه أساطير مثل بيليه ورونالدينيو وزيكو.

لا يعاني نيمار من الضغط الذي قد يصاحب متابعة هؤلاء البرازيليين المخضرمين، حيث صرح: "لا أشعر بالضغط، بل على العكس تمامًا".

وأتم نيمار: "يسعدني أن أكون قادرًا على ارتداء الرقم 10 في المنتخب البرازيلي وأن أصنع التاريخ، إنه لمن دواعي فخر وشرف أن أكون جزءًا من مجموعة اللاعبين الذين ارتدوه وأشعر بالسعادة حيال ذلك فقط".