يتجه ليونيل ميسي إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة مع الأرجنتين، لكن مسيرته الكروية قد تنتهي قريبًا، حسب ما أشار في تصريحاته.

بالإضافة إلى المقابلة المكثفة التي أجراها مع خورخي فالدانو في "Movistar"، ظهر ليو ميسي أيضًا في الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حديثه مع إيزيكيل لافيزي، زميله السابق في الفريق الأرجنتيني، وذلك في حديثه إلى الكونميبول.

ويخوض اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا موسمًا رائعًا مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 7 أهداف مع 10 تمريرات حاسمة في 13 مباراة بالدوري، مضيفًا أربعة أهداف بأربع تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا.

يجلس باريس سان جيرمان حاليًا على قمة جدول الدوري الفرنسي، وقد تقدم إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

ستوفر بطولة كأس العالم أيضًا فرصة لإضافة المزيد من الألقاب الدولية لميسي، بعد أن ساعد الأرجنتين في الفوز بكأس أمريكا الموسم الماضي.

كان الفريق وصيفًا في نهائيات كأس العالم 2014 وهو من أفضل المنافسين للفوز باللقب في قطر.

على الرغم من النجاح الأخير، لا يزال مستقبل ميسي محل شك مع انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

كانت هناك تقارير عن انتقال محتمل إلى الدوري الأمريكي، مع وجود "ثقة متزايدة" في إنتر ميامي سيتم إتمام الصفقة، كما أبقى رئيس برشلونة جوان لابورتا الباب مفتوحًا لعودة ميسي إلى كامب نو العام المقبل.

اقرأ أيضًا | نيمار: أمازح ميسي بتوقعاتي لـ نهائي مونديال قطر .. وأرشح 5 منتخبات للفوز باللقب

حتى مع وجود الفرص، يبدو أن ميسي بالفعل نصب عينيه على الاعتزال، وفي تصريحاته قال: "أنا أحب كرة القدم، أحب لعبها وأستمتع بها، الشيء الوحيد الذي فعلته طوال حياتي هو لعب كرة القدم".

وأضاف: "وأنا متأكد من أنني سأفعل ذلك لاحقًا، رغم أنني لا أعرف ماذا سيحدث، لا أعتقد أنني سألعب أكثر من ذلك بكثير".

عندما سأله مهاجم نابولي السابق عن حلم نهاية مسيرته بقميص نيولز أولد بويز الأرجنتيني، فضل ميسي عدم إثارة أي شخص: "لا أعرف، تحدث أشياء كثيرة ... لقد كان حلمي عندما كنت طفلًا أن أكون قادرًا على اللعب في كرة القدم الأرجنتينية".

وأكد ميسي: "وأن أذهب إلى الملعب وأردت أن أكون هناك، لكن الأمر اليوم يعتمد على أشياء كثيرة، لديّ عائلتي، وثلاثة أطفال، لقد كان لدي تغيير كبير جدًا في حياتي كلفني وعائلتي بأكملها الكثير".

أشار ميسي أيضًا إلى أنه يشعر بالسعادة في باريس: "أستمتع اليوم بمدينة تبدو جميلة بالنسبة لي، كانت السنة الأولى تغييرًا كبيرًا واستغرقت وقتًا طويلاً، حُرمت من كل شيء لأنه كان قرارًا جاء فجأة".