أكد أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك أنه تم إغلاق ملف تجديد عقد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية.

وقال أسامة نبيه أثناء استضافته ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كان بالفعل هناك اتصالات جدية مع المسؤولين في أسوان، ولكن في اللحظات الأخيرة لم يتم الاتفاق، ولم نتطرق لعرض الأمر على فيريرا".

طالع أيضًا.. إيناسيو: مسيرة فيريرا مع الزمالك ممتازة.. وأرحب بالعودة لـ الدوري المصري

وأضاف: "فيريرا متابع للميديا وتحدث معي وسألني هل تلقيت عرضًا من أسوان؟ أبلغته أنني أتلقى عروضًا كثيرة ولكنها لم تخرج للإعلام مثل عرض أسوان، وأحترم وجودي مع الزمالك".

وتابع: "أمورنا جيدة جدًا في الزمالك، واللاعب أحمد فتوح يتماثل للشفاء ومصطفى شلبي ايضًا، وشيكابالا بدأ المشاركة في التدريبات بعد أن تعرض لكدمة في آخر مباراة أمام إنبي".

وتطرق للحديث عن إمام عاشور لاعب الفريق قائلًا: "مثل هذه الأمور لا تأخذ حيزًا من التفكير، أي خطأ أو أي معاملات أو وجهة نظر فنية نتخذ فيها قرارات سريعة بدون (لف أو دوران)، وفيريرا كان له وجهة نظر فنية وتزامنت مع صبغ اللاعب لشعره".

وأردف: "استبعاده من المباريات كان فنيًا بسبب مستواه، وليس له علاقة بلون شعره، هذه حرية ووجهة نظر".

واستأنف: "إمام عاشور عندما شعر أن الموضوع ملفت أعاد لون شعره للأسود، ولم يحدث اشتباك بينه وبين شيكابالا بسبب هذه المسألة، فالأخير أخبره بأن هذا ليس التوقيت المناسب".

وواصل: "أغلقنا ملف تمديد عقد إمام عاشور حاليًا بعد أن اجتمع معه أمير مرتضى منصور، وكل واحد منهما قدم عرضه، ولم يتقابلا في مكان، وطالما أنت موجود وتؤدي ما عليك فإنك تستطيع أن تتفاوض على تمديد عقدك، وما زال متبقي في عقد اللاعب موسمين".

وأكمل: "يوسف أسامة نبيه سيجدد عقده قريبًا مع الزمالك، وأمير مرتضى منصور عقد جلسة معه، والموسم الحالي هو الأخير له".

وعن احتمالية عودة محمود علاء من الاتحاد السكندري في يناير المقبل اختتم تصريحاته قائلًا: "لا أعلم إذا كان هناك بند للزمالك يتيح عودة اللاعب في يناير أم لا، ولكن هناك عقود بها هذا الاتفاق".