يرى البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن مواطنه جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء حاليًا يقدم مسيرة ممتازة في الدوري المصري.

واستطاع فيريرا أن يقود الزمالك للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي وحصد البطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي.

طالع أيضًا.. خاص | ثنائي الزمالك المحترف يصل القاهرة غدًا للانتظام في التدريبات

وقال أوجوستو إيناسيو خلال حوار ببرنامج "الماتش": "مسيرة فيريرا مع الزمالك ممتازة، فاز بالدوري والكأس العام الماضي ويقوم بعمل رائع، هناك مباريات سارت على عكس ما يرغب كما حدث في البداية وهذا يحدث مع أي مدرب، وأتمنى نجاح الزمالك لأن نجاحه يُسعدني وأنا في البرتغال".

وعن أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي مع الزمالك تحدث المدرب البرتغالي: "رئيس نادي أفيش أخبرني أن هناك لاعب سيأتي ولكنني لم أكن أعلم أنه كهربا، ودربته شهرًا فقط لكنه لم ينسجم مع الفريق، وبعد ذلك علمت أنه انتقل إلى الأهلي ولا أعلم ماذا يحدث الآن".

وتابع: "عندما وصل كهربا إلى أفيش البرتغالي لعب شهرين، واللاعب جاء في الشهر الثاني ولكنه لم يستطع مجاراة الأجواء، وأنا كمدرب دربته، لكن استقبال اللاعب لا يعتمد عليّ فقط ولكن على رئيس النادي أيضًا، ولقد قلت إنه لاعب ممتاز ولكن يجب أن يهتم بالناحية البدنية، وتعاملنا معه باحترام مثل كل اللاعبين الذين دربتهم".

وأردف: "اتصل بي أحد الوكلاء من أجل تدريب الإسماعيلي، لكن من الإدارة لم يتواصل معي أحد".

واختتم: "وجودي في مصر يعتمد على وجود دعوة لتدريب فريق، والحديث عن مشروع جديد، وأنا تُسعدني العودة".