أجرى كريستيانو رونالدو محادثات مع نادِ أوروبي كبيرة، بينما يخطط للهروب من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات في يناير.

في مقابلته مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، صرّح رونالدو أنه يشعر بالخيانة لأن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج ومسؤولي النادي يحاولون إجباره على الخروج من الفريق.

لكن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تدرك أن رونالدو ووكيله خورخي مينديز التقيا بنادي بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، بعد أن سافر مسؤولون من عمالقة البوندسليجا إلى إنجلترا لإجراء محادثات.

وكان مينديز قد روج لرونالدو لنادي بايرن ميونخ وعدد من الأندية الأخرى، بما في ذلك تشيلسي وسبورتينج لشبونة ونابولي في الصيف، في محاولة يائسة لإخراج موكله النجم من يونايتد، وتحدث أيضًا إلى نيوكاسل الشهر الماضي.

أكد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبطل الدوري الألماني، في يوليو الماضي، أنهم فكروا في صفقة رونالدو، لكنه قال إنه لا يتوافق مع "فلسفة" النادي.

كان الألمان مترددين أيضًا في دفع أجر اللاعب البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بعد دفع ليفربول 35 مليون جنيه إسترليني لساديو ماني كبديل لروبرت ليفاندوفسكي.

ومع ذلك، أعاد بايرن إحياء اهتمامه وسط مخاوف بشأن لياقة ماني، وعدم اليقين بشأن مستقبل تشوبو موتينج.

رونالدو يائس للعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، بعد أن رأى منافسه ليونيل ميسي يقترب من رقمه القياسي البالغ 140، حيث أن الأرجنتيني على بعد 11 هدفًا فقط.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: نيفيل ينتقدني من أجل الشهرة.. ومُلاك مانشستر يونايتد لا يهتمون بالرياضة

من المثير للاهتمام أن بايرن يواجه ميسي وباريس سان جيرمان في صدام دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قد يعرض تود بويلي مالك تشيلسي أيضًا على رونالدو فرصة الخروج من اليونايتد في يناير.

يتمتع الأمريكي بعلاقة وثيقة مع مينديز وكان مهتمًا برونالدو في الصيف، لكنه قوبل بمقاومة من مدرب تشيلسي آنذاك توماس توخيل.

ومع ذلك، من المفهوم أن جراهام بوتر غير متأثر بنفس القدر باحتمالية التوقيع على الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات في هذه المرحلة من حياته المهنية.