أبدي محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، استيائه من هجوم مصطفى يونس علي إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب في الفترة الأخيرة خلال تواجده في قناة الزمالك.

وقال عبد الجليل خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "etc": "أنا متواجد في الأهلي منذ عمر 13 عامًا، وكنت بصحبة مصطفى يونس دائمًا، وكنت أذهب إلى منزله، وصديقي عمرو أنور سبق وعمل في النادي الأهلي ولم يأخذني معه، ولم أحزن وأخرج للهجوم ضده".

وتابع: "حزن مصطفى يونس وهجومه ضد النادي بسبب عدم عمله داخل الأهلي، لأن محمود الخطيب يعتبر من أصدقاء العمر، ما يحزنني من مصطفى يونس حديثه بهذا الشكل عن الخطيب، نحن جميعًا انتقدنا الأهلي في الموسم الماضي عندما كان مستوى الفريق سيئًا، ولكن لا يجب أن نقوم بالتجريح بهذا الشكل".

وأضاف: "الخطيب مثل حلمي زمورا، هم رموز كبيرة، والخطيب لم يتجاوز ضد أي شخص في يومًا من الأيام، الخطيب كان دائمًا يتحدث عن أبناء جيله بشكل رائع بمن فيهم مصطفى يونس، ونفس الأمر عن طاهر أبو زيد".

طالع | الدفعة 54 حربية تهاجم مرتضى منصور بعد تصريحاته ضد زكريا سراج الدين

وواصل: "الخطيب ومصطفى يونس كانا زملاء ملعب، والموقف الحالي أحزنني، قد يكون العشم الزائد سبب هجومه على رئيس النادي الأهلي، لا يجوز أن يخطئ أي شخص ضد القلعة الحمراء وأحد كباتن الفريق السابقين موجودين داخل الاستوديو".

وبسؤاله حول إمكانية شطب مصطفى يونس، أوضح: "لو حدث ذلك سأكون حزينًا أيضًا، كنت أحزن لمجرد إيقاف أي شخص، ولذلك لا أحب أن يحدث ذلك".

وعن موقف هناء حمزة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، ونائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، قال: "الأمر مختلف، هي أم لاعبة في فريق سيدات الطائرة بالأهلي، وما ذكرته في حق مسئولي النادي كلام غير مقبول، وأؤيد أي قرار ضدها، مصطفى يونس لم يقل إن الأهلي مزور".

وأتم: "الأهلي لا يتوانٍ في تطبيق المبادئ بصرامة حول أي تجاوزات، وما حدث مع عصام الحضري خير دليل، وكذلك محمد عبد الجليل عندما ذهب إلى الإمارات، ومبادئ الأهلي هي سر نجاحه عبر التاريخ".