أشاد مصطفى يونس المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، بقدرات إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أنه يمتلك المقومات التي تؤهلة للنجاح في مهمته.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيا للمنتخب خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي أخفق في قيادة مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. مصطفى يونس: عقبتان أمامي حال حسم اتفاق تدريبي للمقاصة

وقال مصطفى يونس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي يتفوق على أي لاعب في تاريخ مصر مهما كان اسمه".

وتابع: "إمام عاشور وأحمد سيد زيزو يستحقان الاحتراف في أوروبا، وهناك عدد من اللاعبين أرى أنهم مستقبل الكرة المصرية مثل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وأحمد رفعت وعمر كمال لاعبا فيوتشر، ويجب احتراف عددًا من اللاعبين لخدمة منتخب مصر".

وعن تعيين إيهاب جلال مدربًا لمنتخب مصر علق قائلًا: "أنا دربته عندما كنت مديرًا فنيًا لنادي الشمس، ويمتلك مقومات فنية عالية، وقادر على قيادة الفريق الوطني".

وأردف: "يجب على إيهاب جلال ألا يستمع للانتقادات الهدامة، ويركز في مهمته مع المنتخب الوطني".

وتطرق للحديث عن أداء الأهلي، قائلًا: "تقديم الأداء الجيد مطلوب، ولكن الانتصارات والبطولات تلغي الأداء، وهو فريق كبير ويعرف كيف يفوز في أسوأ أحواله".

واستأنف: "الأهلي سيتخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري، ويتوج باللقب الثالث على التوالي بإذن الله، لكن أتمنى من موسيماني أن يحسن اختياره للتشكيل والتغييرات".

وكان الأهلي قد فاز على الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأهل لمواجهة وفاق سطيف في المربع الذهبي.

واختتم حديثه عن العمل في قناة الزمالك: "لم أحسم قراري بالعمل فيها، وأشكر إدارة القلعة البيضاء على الطرح الدائم لاسمي، والناس يظنون أني سأهاجم الأهلي إذا عملت بها، لكن هذا لن يحدث".