يشعر ماوريسيو ساري أن أخطاء لاتسيو وضعت الفوز في يد يوفنتوس، ويشرح سبب غضبه الشديد الذي يدفعه لعدم مشاهدة كأس العالم قطر 2022.

وتغلب يوفنتوس على لاتسيو بثلاثية دون رد، في المباراة الأخيرة قبل إنطلاق كأس العالم قطر 2022.

وقال ساري لـDAZN: "ربما كان الهدف الافتتاحي هو الذي غيّر كل شيء، لأننا لم نواجه أي مخاطر في أول 40 دقيقة وكنا مسيطرين لذلك كانت نقطة تحول".

مضيفًا: "إن مهاجمة فريق يجلس في الثلث الأخير عندما لا يكون لدينا مهاجم صريح أمر معقد، لن أقول إن يوفنتوس لم يكن يستحق الفوز، لكن النتيجة 3-0 كانت صعبة للغاية".

 كان لاتسيو في المركز الثاني، لكنه الآن يتقاسم المركز الرابع مع إنتر ميلان بعد هذه الهزيمة.

وعلّق المدرب: "في الوقت الحالي نحن في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا، لذلك نقوم بعمل جيد للغاية، بطبيعة الحال، عندما نفقد ثلاثة أو أربعة لاعبين، فهذه ضربة أكبر لنا من الفرق الأخرى القريبة من قمة الترتيب".

مشيرًا: "نحن راضون إلى حد ما عن الموسم حتى الآن، من الواضح أننا لا يجب أن نكتفي بما حققناه، ما زلت أعتقد أنه يمكننا التحسن، حيث لا يمكننا أن نخسر مباراة كهذه مع اثنين من أخطائنا بعد 40 دقيقة من عدم وجود فرص".

وشدد: "نحن سعداء بما حققناه، ولكننا نهدف أيضًا إلى التطلع إلى المستقبل ورفع المستوى".

طالع | أليجري: لم يتوقع أحد تواجدنا في المركز الثالث.. ونابولي لن يتوج باللقب إلا في حالة واحدة

كان ساري صريحًا جدًا في شكواه بشأن إقامة كأس العالم في قطر، مما يعني أنه يجب نقلها إلى نوفمبر وتحويل كل التقويم المحلي حولها.

واستطرد: "أعتقد أن الجميع قد نفد قوته، مع وجود العديد من اللاعبين في غرفة العلاج، بسبب جنون قائمة المباريات هذا الموسم، أعتقد أن الاستراحة جيدة للجميع".

وأصر: "لن أشاهد كأس العالم، لأنني منزعج للغاية من الفوضى التي أحدثوها في قائمة المباريات التي ستلعب في قطر".

اقرأ أيضًا | برونو فرنانديز: لسنا سعداء باستضافة قطر لـ كأس العالم

يستأنف الدوري الإيطالي يوم 4 يناير، لكن المدرب لا يتوقع أي تعزيزات في منتصف الموسم في فريقه.

وأتم: "بالنظر إلى السنوات السابقة، لا يُجري لاتسيو عمومًا تغييرات كبيرة في يناير، سأتحدث إلى النادي، لكن تاريخيا هذا ليس شيئًا يميل لاتسيو إلى القيام به في منتصف الموسم ".