أشاد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز بزميله أليخاندرو جارناتشو بعد قيادته للفريق للفوز أمام فولهام، ووجه انتقادات لدولة قطر المستضيفة لكأس العالم. 

وتغلب مانشستر يونايتد على فولهام في الدقيقة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، وذلك قبل استراحة المونديال الذي تستضيفه قطر. 

وقال برونو فرنانديز عن أليخاندرو جارناتشو، متحدثًا إلى قناة سكاي سبورتس: "لديه الكثير من المواهب وقدرته على العمل جنبًا إلى جنب مع الموهبة تحدث فرقًا كبيرًا معنا من مقاعد البدلاء".

مضيفًا: "إنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها تأثيرًا كبيرًا بالنسبة لنا، نحن سعداء حقًا من أجله ونعلم أنه يمكن أن يمنحنا الأهداف ويساعدنا ويثبت متعة كرة القدم".

وتابع برونو: "أعتقد أن الجميع يرى علامات على أنه يمكنه المضي قدمًا، ليس بسبب أهدافه وتمريراته الحاسمة ولكن الطريقة التي يدخل بها المباراة".

وواصل: "لا أحد يحب أن يكون على مقاعد البدلاء، لذا فإن الموقف الذي يتخذه عندما يشارك كان رائعًا، إنه يستحق الفرص التي حظي بها وحصل على مكافآته، هذا ما تدور حوله كرة القدم".

حول ما إذا كان الفوز مهمًا بشكل أكبر مع استراحة كأس العالم، أشار البرتغالي الدولي: "لا، الأمر هو ذاته، إنها ثلاث نقاط على أي حال، إنه مهم بالنسبة لنا لأننا خسرنا المباراة الأخيرة في الدوري، لذا من المهم العودة إلى المسار الصحيح".

وأكمل: "كان الأمر صعبًا حقًا، فولهام كان مذهلاً لذا كان من الصعب اللعب ضدهم لكننا سعداء جدًا بالنقاط الثلاث".

وعن موعد مونديال قطر الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، علّق برونو: "بالطبع إنه أمر غريب، إنه ليس بالضبط الوقت الذي نريد أن نلعب فيه في كأس العالم".

وواصل: "أعتقد أنه بالنسبة للجميع، اللاعبين والمشجعين، إنه ليس أفضل وقت، سيكون الأطفال في المدرسة، وسيعمل الناس ولن يكون التوقيت هو الأفضل للأشخاص لمشاهدة المباريات".

وأشار: "نحن نعرف محيط كأس العالم، ما حدث في الأسابيع القليلة الماضية، الأشهر القليلة الماضية، عن الأشخاص الذين لقوا حتفهم أثناء بناء الملاعب، لسنا سعداء بذلك على الإطلاق".

وشدد برونو: "نريد أن تكون كرة القدم للجميع، ويجب إشراك الجميع والمشاركة في كأس العالم لأن كأس العالم هو العالم، إنه للجميع، لا يهم من، أعتقد أن هذا النوع من الأشياء لا ينبغي أن يحدث في أي وقت".

وأتم: "لكن بالنسبة لكأس العالم، فهي أكثر من مجرد كرة قدم، إنها حفلة للجماهير واللاعبين، وهو أمر ممتع لمشاهدته، ويجب أن يتم بطريقة أفضل".