تحدث برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد عن تعادل فريقه في اللحظات الأخيرة بهدف زميله كاسيميرو أمام تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم تشيلسي بهدف لجورجينيو من ركلة جزاء بالدقيقة 88 ثم تعادل كاسيميرو لمانشستر يونايتد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وقال برونو فرنانديز في تصيريحاته لقناة "سكاي سبورتس": "لقد أتيحت لنا فرص في الشوط الأول وكان من الممكن أن نتقدم 2-0".

مضيفًا: "لقد حصلوا على الهدف من ركلة جزاء لكننا واصلنا القتال، لقد حصلنا على النقطة، لم يكن هذا ما نريد لكننا لم نستسلم أبدًا".

وتابع البرتغالي حديثه: "أفضل الفرص التي أتيحت لنا لم نتمكن من التسجيل منها، وواصلنا القتال والعمل". 

عن ركلة الجزاء، أشار برونو: "قلت للحكم إن هذا النوع من الاتصال في الدوري الإنجليزي الممتاز يحدث كل مباراة، لم أره، لا أستطيع أن أقول ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا، قال سكوت مكتوميناي إنه لم يكن يمسكه (بروخا لاعب تشيلسي)، لا أعلم".

وبشأن هدف مانشستر يونايتد، أفاد لاعب الوسط: "كانت كرة عرضية رائعة من لوك شو ورأسية رائعة لكاسيميرو، نعلم أنه يمتلك ذلك، سجل العديد من الأهداف مع ريال مدريد، كان هدفًا رائعًا".

وأتم حول موقف رونالدو: "نحن لا نتحدث عن ذلك، نحن نبقي تلك الأمور بيننا، علينا التعامل مع ذلك في الداخل ولا يتعين على أي شخص آخر أن يعرف ما نريده أو نفكر فيه، لا نعرف ما سيحدث لكن أهم شيء بالنسبة للجميع بما في ذلك كريستيانو هو أن الفريق يفوز، أنا واثق من ذلك".

وتم استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد لمباراة تشيلسي ويتدرب النجم البرتغالي مع فريق تحت 21 عامًا، بقرار من المدير الفني إريك تين هاج، بعدما رفض رونالدو المشاركة بديلاً في المباراة الماضية أمام توتنهام.