يبدأ منتخب السعودية مساء اليوم الأحد المرحلة الرابعة التحضيرية لكأس العالم 2022 والتي تشهد التدريبات في المملكة حتى مواجهة منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر.

وتشهد التدريبات الجماعية استمرار غياب قائد الأخضر سلمان الفرج بسبب إصابة في مفصل الكتف تعرض لها في مواجهة أيسلندا الودية التحضيرية في معسكر أبوظبي.

اقرأ أيضا..تشكيل منتخب السعودية المتوقع في كأس العالم

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية بات من المؤكد غياب سلمان الفرج عن صفوف منتخب السعودية في لقاء الأربعاء أمام كرواتيا بسبب الإصابة.

ويعد الخبر السار هو جاهزية سلمان الفرج للعب بصفة أساسية أمام منتخب الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل على ملعب لوسيل في أولى مواجهات الأخضر في كأس العالم 2022 في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.