حالة من القلق سادت عشاق منتخب السعودية عقب إصابة لاعب الوسط سلمان الفرج في الشوط الأول من الفوز وديا مساء الأحد أمام أيسلندا بهدف نظيف بملعب محمد بن زايد في إطار معسكر أبو ظبي ضمن المرحلة الثالثة للتحضيرات لكأس العالم 2022.

وعانى سلمان الفرج من الإصابة في الكتف بسبب تدخل عنيف من قبل أحد لاعبي المنتخب الأيسلندي وتدخل الطبيب لعلاج اللاعب لكنه لم يتمكن من استكمال اللقاء.

وقرر هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي استبدال سلمان الفرج بمشاركة أيمن يحيي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من اللقاء ليذهب اللاعب على الفور للفحص الطبي في أحد المستشفيات وهو ما تسبب في قلق الجماهير من غياب سلمان الفرج عن صفوف الأخضر في كأس العالم.

إقرأ أيضا..فيديو | رأسية سعود عبد الحميد تقود السعودية للفوز على آيسلندا وديًا

من جانبه قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: "إصابة سلمان الفرج بسيطة ولا تستدعي للقلق، رينارد قام باستبداله من أجل إراحته".

وأكمل: "الفرج جاهز للقاء الخميس المقبل أمام بنما".

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات بولندا والمكسيك ويخوض أولى مواجهاته يوم 22 نوفمبر أمام منتخب التانجو الأرجنتيني.

الأخضر بدأ مشواره في معسكر أبوظبي بالفوز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لمثله أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس وتتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.