رفض سعود الصرامي الإعلامي السعودي والمتحدث الرسمي السابق لنادي النصر انتقاد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في الساعات الماضية.

رينارد تعرض لانتقادات قاسية بسبب استدعاء 12 لاعبا من صفوف نادي الهلال في قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022 بينما تم اختيار 5 لاعبين فقط من صفوف نادي النصر.

وتواجد من صفوف الهلال في المنتخب السعودي حارس المرمى محمد العويس بجانب رباعي الدفاع علي البليهي وسعود عبد الحميد وياسر الشهراني ومحمد البريك وبالتحول للوسط تواجد عبدالله عطيف ومحمد كنو وسلمان الفرج وناصر الدوسري وعبد الإله المالكي وفي خط الهجوم سالم الدوسري وصالح الشهري.

وضمن قائمة رينارد من صفوف النصر في خط الدفاع عبدالله مادو وعبدالإله العمري وسلطان الغنام وفي الوسط علي الحسن وفي الهجومي سامي النجعي.

اقرأ أيضا..الدعيع يعلق على ضم العابد واستبعاد المولد من قائمة السعودية في كأس العالم

وكتب الصرامي من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر":" الهلال بطل كل البطولات تم استدعاء ١٢ لاعباً هلالياً للظهور في المونديال!!!؟، النصر لم يكن بطلاً ولا وصيفاً، تم استدعاء 5 لاعبين نصراويين للظهور في المونديال !؟".

وأضاف:"فلماذا الهجوم على مدرب الأخضر ،، !، فقليلاً من الروح الرياضية".

وينتظر أن تبدأ المرحة الرابعة التحضيرية لكأس العالم اليوم الأحد 13 نوفمبر حتى مواجهة منتخب كرواتيا وديا يوم الأربعاء 16 نوفمبر وذلك على ملعب مرسول بارك عند الساعة الواحدة ظهرًا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.