كشف حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع عن رأيه في استدعاء نواف العابد واستبعاد فهد المولد من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وكان رينارد أعلن عن قائمة تضم 26 لاعبا للمشاركة في كأس العالم بتواجد فهد المولد واستبعاد نواف العابد لكنه عاد وقرر استبعاد المولد بسبب قضية المنشطات التي يعاني منها، مما دفع المنتخب السعودي لاستدعاء نواف العابد للمشاركة في المونديال.

وكتب الدعيع من خلال حسابه الرسمي على تويتر: “الكابتن نواف العابد أدائه بتصفيات 2018 كان مذهلاً وقدم مستوى كبير وكان الأبرز، وللأسف حرمته الإصابة من المشاركه بروسيا”.

وأكمل: “هذه المرة وبعد استبعاده تم استدعائه ليمثل المنتخب السعودي بمونديال قطر بعد استبعاد الكابتن فهد المولد، هاردلك لفهد ومبروك لنواف كلاكما عينان بالرأس ربي يوفقكم”.

 اقرأ ايضا..نواف العابد يوجه رسالة لـ فهد المولد بعد استبعاده من كأس العالم

وينتظر أن تبدأ المرحة الرابعة التحضيرية لكأس العالم اليوم الأحد 13 نوفمبر حتى مواجهة منتخب كرواتيا وديا يوم الأربعاء 16 نوفمبر وذلك على ملعب مرسول بارك عند الساعة الواحدة ظهرًا الثانية عشر ظهرا بتوقيت مصر.

يذكر أن مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 تقام على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.