كشفت رافاييلا بيمينتا، وكيلة أعمال نجم فريق مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، أنه سيتم الإعلان قريبًا عن الراعي الجديد للنرويجي، حيث ستكون أكبر صفقة رعاية في تاريخ كرة القدم.

وكانت رافاييلا بيمينتا قد تحدثت قبل أيام، وأشارت إلى أن القيمة التسويقية لـ هالاند قد تصل في المستقبل إلى مليار جنيه إسترليني.

وقالت رافاييلا بيمينتا في تصريحات جديدة نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "عندما تحدثت عن قيمة هالاند، كنت أفكر في كل شيء، قيمته كرسوم انتقال وصوره، لا أعرف ما إذا كان هناك ناد سيدفع في المستقبل القريب مليار جنيه إسترليني للاعب، في المستقبل البعيد، أليس كذلك؟ في المستقبل القريب لا أستطيع إخبارك".

وأضافت: "لكن عندما تم نقل بول بوجبا مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، إذا لم أكن مخطئة، فهذا أمر لا يصدق، يا إلهي كيف يمكن ذلك؟ إنه رقم قياسي، إنه سجل قياسي آنذاك".

وواصلت: "اليوم، إذا تحدثنا عن 90 مليونًا ما أريد قوله هو أنه أصبح رقمًا مقبولاً في السوق، عندما تم نقل بول إلى مانشستر يونايتد، إذا كان هناك من يفكر في مبابي مقابل 300 مليون يورو، كان لا بد من نقله إلى المستشفى (جراء الصدمة)، لذا فإن هذه الأرقام ترتفع مع ارتفاع قيمة هذه الرياضة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة هالاند في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وأردفت: "كل شيء زاد، زادت العمولة، وزاد سعر التذكرة، وزادت حقوق البث التلفزيوني، وزاد عقد الرعاية، عندما بدأت قبل 20 عامًا ، لم أكن لأصل أبدًا إلى أرقام الرعاية التي نناقشها اليوم من أجل هالاند".

وأكدت: "سنعلن عن الراعي الجديد لـ هالاند قريبًا وهي أكبر صفقة رعاية في تاريخ كرة القدم! لكنني متأكد بعد ثلاث سنوات من الآن، عندما أرى هذا العقد، سأقول (يا له من عقد رهيب)، أليس كذلك؟ لذا فإن احتمالية الحصول على مليار جنيه تأتي من هذا، من نمو هذه الرياضة، وهي كبيرة جدًا من حيث الأرقام".

واستمرت: "يعلم الجميع أن هالاند كان يلعب بدون راع لفترة من الوقت والآن حان الوقت، أليس كذلك؟ لذلك يجب أن نعلن عنه قريبًا جدًا، القيمة؟ إذا تحدثت عنها الآن، سنفقد الراعي، لذلك أعتقد أنه من الأفضل عدم الكلام".