أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق وجود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بعد إصابة محمود متولي مدافع الفريق عقب انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأول.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "هناك حالة من الغضب والاستياء داخل النادي الأهلي بسبب إصابة محمود متولي مع منتخب مصر".

وأكمل: "كان هناك اتفاق بين الأهلي والمنتخب من أجل تجهيز متولي بشكل خاص، من خلال تدريبه بحمل بدني معين، في ظل إصاباته الماضية، خاصة أن اللاعب عائد من إصابة".

طالع | حازم إمام ردًا على منتقدي فيتوريا: سنلعب الكرة التي يحبها المصريون.. وكلاتنبرج لن يرحل

وأردف: "الأهلي يرى أن عدم عمل برنامج خاص لمتولي تسبب في إصابته، برنامج الاستشفاء الخاص بمتولي في منتخب مصر كان من المفترض أن يتم بشكل معين، ولكن هذا لم يحدث، مما تسبب في غضب بالقلعة الحمراء".

وواصل: "شخصية لاعبي منتخب مصر الحقيقية ستظهر خلال مواجهة بلجيكا الودية، ويجب أن يقدم الفراعنة مباراة كبيرة أمام بلجيكا، ولاعب المنتخب الكبير هو الذي يظهر في مثل هذه المباريات".

واختتم: "شخصية المنتخب الحقيقية ستظهر أمام بلجيكا، نعم هناك فارق في المستوى، ولكن حتى لو خسرنا يجب أن يكون هناك نقاط إيجابية وبشائر خير، ولدينا منتخب مع التنظيم والدعم سيقوم بشئ جيد ويحقق نتائج جيدة".