أشاد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مُشددًا على أن انتقاده بشدة لمجرد هزيمته في مباراة أمر غير مقبول.

وتوج فيريرا مع الزمالك بالدوري المصري والكأس، وخسر أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري بهدفين دون رد.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "أهم شيء عند جمهور الزمالك هو حصد البطولات، ولعب كرة قدم جيدة، والفريق تحت قيادة فيريرا يُحقق 80% مما يحلمون به".

طالع أيضًا | عفت نصار: فيريرا فعل أشياء غريبة أمام الأهلي وإنبي.. وأولادي شاهدوا سبي على قناة الزمالك

وتابع: "التوقف الحالي لبطولة الدوري جاء في صالح الزمالك، لأن هناك لاعبين كثيرين مصابين، بالإضافة إلى أن الصفقات تحتاج إلى وقت من أجل الانسجام".

وواصل: "الزمالك يمتلك فريقًا قويًا، ومُدعم بـ 5 لاعبين ناشئين على مستوى جيد، وفيريرا يهتم بهذا القطاع وطلب جدول مبارياته وسيُتابعه".

وأردف: "كيف يتم التشكيك في فيريرا؟ هل من أجل مباراة خسرها؟، أنا أرفض هذا الكلام، هو مدير فني كبير جدًا ويمتلك إمكانيات رائعة، وفاز ببطولات، ولو خسر بطولة فهي ليست نهاية العالم، النادي يستطيع حصد البطولات في حالة توفير الاستقرار، ونحن مع المدرب البرتغالي قادرون على ذلك".

واختتم إسماعيل يوسف بالحديث عن مصطفى شلبي المنضم حديثًا لصفوف الزمالك، قائلًا: "لو تم تثبيته في مركز الجناح الأيسر سينضم لمنتخب مصر، إمكانياته تظهر في هذا المركز، وهو لاعب جيد ويُجيد على مرمى الخصوم".