أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طلب من إدارة النادي حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، خلال فترة التوقف الحالية.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتغريمه مبلغ حوالي 2 ونصف مليون دولار، لصالح الزمالك، بسبب خروجه من القلعة البيضاء بشكل غير قانوني.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "كولر يرغب في تجربة كهربا والتعرف على إمكاناته من خلال مشاهدته في المباريات الرسمية؛ وذلك لأن هناك اختلاف كبير بين مستوى أي لاعب في التدريبات والمباريات الودية، والرسمية".

وأضاف: "المدرب البرتغالي طلب من إدارة الأهلي إنهاء أزمة كهربا ودفع الغرامة لصالح الزمالك، حتى يتمكن من الاستعانة به في المباريات بعد استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز".

طالع أيضًا | نادر شوقي: لاعب الأهلي سيرحل في يناير بنسبة 200%.. ومن الوارد عودة أحمد ياسر ريان

وواصل: "كولر لا يرغب بتواجد أي لاعب معه في التدريبات دون أن يكون قادرًا على الاستعانة به في أي وقت".

واستطرد: "كولر أعطى الضوء الأخضر لإدارة الأهلي من أجل الاستغناء عن محمد محمود، وشدد على أن اللاعب لن يحصل على فرصة خلال الفترة المُقبلة، لأنه لم يُقدم ما يستحق عليه التواجد ضمن صفوف الفريق".

واختتم: "المدرب طلب البحث عن فرصة لـ محمد محمود في ميركاتو الشتاء في أي ناد مصري على سبيل الإعارة حتى يُتابعه تحسباً لإعادته للأهلي مرة أخرى الموسم المُقبل إذا أثبت اللاعب نفسه مع ناديه الجديد وقدم معه ما يستحق عليه العودة".