كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن آخر تطورات مصير محمد محمود مع فريق الكرة بالأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج اللاعب من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالآونة الأخيرة.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "محمد محمود ليس لديه أي نية لفسخ تعاقده مع الأهلي، لا أعلم من ينقل مثل هذه الأخبار (مش ناقصة)، ولكن كولر استبعد اللاعب من حساباته في النادي".

وأكمل: "القرار المبدئي في الأهلي كان خوض اللاعب تدريباته بمفرده، ولكن توصلنا في النهاية أن يتواجد مع قطاع الناشئين، وخالد بيبو يُقيم مباريات ودية كثيرة في فريق الشباب لكي يُشارك محمد محمود، ولا أحد يختلف على حب اللاعب للأهلي".

وحول عرض فيوتشر وهل ما زال قائمًا؟، أجاب: "أي نادي سيعطي فرصة لـ محمد محمود لكي يشارك أساسيًا سيختاره اللاعب، وبالنسبة الأمور المادية قد يتنازل عن جزء من أجل اللعب، والأهلي ليس لديه نية لبيعه بشكل نهائي، وخروجه سيكون عن طريق الإعارة".

طالع | نادر شوقي: محمد محمود مظلوم في الأهلي ولا أجد تفسيرًا لما يحدث معه

وأضاف: "طلبت عقد اجتماع مع كولر من أجل مستقبل اللاعب والاستماع إلى رؤيته الفنية، ولكن سيد عبد الحفيظ هو من جلس معي، وبنسبة 200% محمد محمود سيخرج للإعارة في يناير".

وأشار: "لا أعتقد أن سيناريو أحمد ياسر ريان سيحدث مع محمد محمود، وهو أن يرحل اللاعب دون علمي بيع نهائي، لأن محمد محمود يُفكر معي باستمرار".

وبسؤاله "هل من الوارد عودة أحمد ياسر ريان للأهلي؟"، أوضح: "كل شيء وارد، ولكني كنت أرى أن يستمر اللاعب مع كولر حتى يناير القادم، لكي يثبت وجوده مع المدرب السويسري".

وعن تقييمه لمستوى أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي، أجاب: "تجربة جيدة"، وبسؤاله هل سينتقل لفريق آخر بعد الوحدة؟، أكمل: "هو وشطارته".

واختتم: "لا يوجد لاعبين لديهم الجودة للعب في الخارج".