أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مظلوم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خلاف بين اللاعب ومارسيل كولر المدير الفني.

وقال نادر شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لا يوجد خلاف بين محمد محمود ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أمس اللاعب لعب مباراة ودية مع فريق الشباب، ثم تدرب بمفرده وليس مع الفريق الأول".

وتابع: "كولر من حقه أن يطلب أن يكون معه 25 لاعبًا لكن لماذا يتدرب محمد محمود بمفرده؟ لا أجد تفسير، الأفضل عدم الحديث عن هذا الأمر في الإعلام، والأفضل الحديث عنه في الغرف المغلقة".

وأكمل: "أنا أرى محمد محمود مظلوم، وأنا بدوري لابد أن أدافع عنه، مهما كان النادي الذي يلعب فيه أهلي أو زمالك، إن شاء الله المشكلة يتم حلها".

لماذا لم يخرج محمد محمود للإعارة كما أراد؟ أجاب: "الموضوع ينقسم لثلاثة مراحل، في بداية سوق الانتقالات لم تكن هناك رغبة في رحيله، ولكن قبل 5 أيام من غلق سوق الانتقالات لم تعد هناك رغبة في تواجده".

طالع أيضًا.. بعد "اتصالات مصر".. رسميًا | الأهلي يعلن عن راعٍ جديد لمدة 4 سنوات

وأوضح: "ولكن العروض التي كانت متواجدة غير مناسبة ماديًا وفنيًا، والمرحلة الثالثة في أخر يوم كان يوجد عرض من فيوتشر، ولكن لم يتم الاتفاق بسبب رفض الأهلي".

وأردف: "يجب أن أضع شروطي في عقد محمد محمود مع الفريق الذي سينتقل إليه وهي أن يلعب على الأقل نسبة 70 أو 80% من المباريات".

هل هناك بند في عقد أحمد ياسر ريان مع سيراميكا يتيح له العودة للأهلي مرة أخرى؟: "أنا لم أحضر جلسته مع مسؤولي الأحمر، وأخر مكالمة بيني وبينه أكد لي أنه سيجتهد ويبذل قصارى جهده".

ماذا عن أكرم توفيق؟: "هو راجل ورقم واحد، وأتمنى ألا يتعرض لأي إصابة".

وعن أحمد رفعت: "يؤدي بشكل جيد مع فريقه في الإمارات، وأعتقد سينهي الموسم بشكل جيد، وأنا من وجهة نظري أن اللاعب الذي يخرج من مصر لا يعود، وهناك بعض الخيارات أمامنا بعد انتهاء إعارته، من الممكن أن النادي الإماراتي يُفعل بند الشراء أو يعود لـ فيوتشر".