أنهى المنتخب السعودي اليوم السبت آخر تحضيراته لرابع المواجهات الودية في معسكر أبو ظبي أمام أيسلندا والتي تقام الأحد على ملعب محمد بن زايد، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 الذي ينطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وخاض لاعبو السعودية تدريبًا مسائيًا على "ملعب قصر الإمارات"، تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بداية من الإحماء ثم التمريرات القصيرة والطولية ثم العمل التكتيكي من خلال إقامة تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وتواجد ثلاثي المنتخب السعودي صالح الشهري، سلطان الغنام وناصر الدوسري في تدريبات انفرادية خاصة بعيدا عن الحصة التدريبية الجماعية حيث عمل الثلاثي تحت اشراف الطاقم الطبي للمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا..منتخب السعودية يعدل موعد ودية كرواتيا بسبب الأرجنتين

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات بولندا والمكسيك ويخوض أولى مواجهاته يوم 22 نوفمبر أمام منتخب التانجو الأرجنتيني.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس وتتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.