قاد الفرنسي هيرفي رينارد الخميس تدريبات المنتخب السعودي في معسكره بمدينة أبو ظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

الأخضر يستعد لخوض رابع مبارياته الودية في معسكر أبوظبي يوم الأحد أمام أيسلندا على ملعب محمد بن زايد.

المنتخب السعودي تدرب على ملعب قصر الإمارات، بينما عمل صالح الشهري في تدريبات خاصة بسبب معاناته من ألم على مستوى الفخذ.

اقرأ أيضًا | الدعيع: منتخب السعودية لا يظهر مستواه إلا بالمجموعة القوية

المنتخب السعودي سوف يتدرب الجمعة في الرابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرا بتوقيت مصر، ليواصل تحضيراته لمواجهة أيسلندا.

معسكر الأخضر في أبوظبي انطلق يوم 17 أكتوبر الجاري، وسوف يستمر حتى 10 نوفمبر المقبل، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

الأخضر فاز بهدف دون رد أمام مقدونيا الشمالية ثم تعادل بهدف لهدف أمام ألبانيا، وتعادل سلبيا أمام الهندوراس ويتبقى له مواجهتان أمام أيسلندا في السادس من نوفمبر ثم بنما في العاشر من نوفمبر.

المنتخب السعودي قبل معسكر أبو ظبي خاض 4 وديات تحضيرية لكأس العالم دون تحقيق أي فوز، حيث خسر بهدف نظيف في مباراتي كولومبيا وفنزويلا في شهر يونيو الماضي، ثم تعادل سلبيا في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر إسبانيا في سبتمبر الماضي.

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ضمن مونديال قطر 2022، بجانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا حيث يبدأ الأخضر مشواره بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من نفس الشهر.