اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، بأنه خاسر سيئ، ويكره الشعور بالهزيمة، رغم سنه الصغير الذي لم يتخط حاجز الـ 19 عامًا.

أجرى بيدري حوارًا مع مجلة "ICON" التابعة لصحيفة "El PAIS" الإسبانية، ولم يخف اللاعب الكناري طموحه وجينه التنافسي، وقال: "أكره الخسارة في جميع المجالات حتى في البلايستيشن".

اقرأ أيضًا.. أليسون يختار أفضل هدف صنعه لـ محمد صلاح مع ليفربول

ميسي

وتابع: "لا اختار أبدًا اللعب في لعبة فيفا اللعب بنفسي لأنني أتعامل مع الخسارة إذا حدثت بأسلوب قاسي وأصاب بالإحباط، أفضل أن ألعب بكل من ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "أعشق كرة القدم الممتعة، لكن في بعض المباريات لا أستمتع أثناء اللعب، الفوز هو ما تستمتع به حقًا، هذا متعلمته في طفولتي".

وعن استعداداته لخوض كأس العالم للمرة الأولى: "لقد شعرت بالجنون عندما سجل إنييستا هدف فوز إسبانيا في 2010، سأكون كاذبًا إذا أخبرتك أنني لم أفكر في تكرار ما فعله".

وواصل تصريحاته: "هذه أشياء تحدث للاعبي كرة القدم، لكن من الأفضل ألا تتحول إلى هوس، علينا التركيز في كل مباراة على حدة، إذا وصلنا إلى النهائي وفزنا به، فلن اهتم بمن سجل هدف الفوز، لأنني سأشعر بحالة جنون كبيرة أكثر حتى مما شعر به أندريس في هدفه أمام هولندا".

والمرشحون للفوز بكأس العالم، قطر 2022: "الأرجنتين خاصة مع ميسي، لا يزال الأفضل في العالم وسيخوض البطولة وسيبذل قصارى جهده للفوز بها، كذلك فرنسا والبرازيل لديهما فريقين جيدين ويتفوقان قليلًا على البقية، كذلك هولندا مع فرينكي دي يونج فهو متحمس للغاية للمشاركة في تلك البطولة ولديهم فريق قوي للغاية".

وعن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه قبل برشلونة: "كنت سأقبل بالتوقيع مع ريال مدريد إذا كان هناك عرض بعد فترة معايشتي داخل الفريق، طموحي هو أن أكون لاعبًا محترفًا وكان من الصعب للغاية رفض عرض أحد الأندية العظيمة في تاريخ كرة القدم".

وأتم: "لكن هذا القطار مر وبعد عامين، انتهى بي الأمر بالتوقيع مع فريق أحلامي، الذي لعب له مثلي الأعلى أندريس إنييستا لذلك كنت أحب برشلونة منذ طفولتي".