بات الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الحالي يعلم جيدًا العناصر المفضلة لديه لمواجهة منتخب الأرجنتين في ملعب لوسيل يوم 22 نوفمبر الحالي في إطار أولى مواجهات الأخضر في كأس العالم 2022.

ورغم تحديد رينارد العناصر الأساسية بالنسبة له لكنه وضع الخطة "ب" والتي تتمثل في تشكيلة سرية يمكنه الاعتماد عليها في حال تعرض أي لاعب للإصابة قبل ساعات من مواجهة منتخب التانجو.

الإعلامي الرياضي السعودي عايد الرشيدي قال في تصريحات لبرنامج "سوالف رياضية" المذاع على قناة "24 الرياضية": "أتوقع أن سلطان الغنام أو ناصر الدوسري، لن يشاركا مع المنتخب السعودي في مباراة أيسلندا، وهناك إمكانية لتواجد هذا الثنائي بمباراة كرواتيا الودية".

وتابع: "كل شيء بات واضحًا للجميع سواء المدرب أو المسؤولين، الكل يعلم جيدا ما هي تشكيلة الأخضر، ولكن إذا حدث أي شيء مفاجئ، فأنا متأكد أن هناك تشكيلة سرية لدى رينارد".

وأكمل: "في حال حدوث إصابة أو أي لاعب غير جاهز بدنيًا، سوف يتم اللجوء لتلك التشكيلة السرية حتى لو كان ذلك قبل 24 ساعة فقط من مواجهة الأرجنتين".

اقرأ أيضا..منتخب السعودية يعدل موعد ودية كرواتيا بسبب الأرجنتين

يذكر أن المنتخب السعودي يحل في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويلعب الأخضر السعودي وديا يوم الأحد المقبل أمام أيسلندا ثم يلتقي أمام بنما الخميس وينهي تحضيراته لكأس العالم بلقاء كرواتيا في العاصمة الرياض يوم 16 نوفمبر الجاري.