يأتي سوق انتقالات آخر حار في برشلونة بشكل غير متوقع تقريبًا، مع رحيل جيرارد بيكيه وقرار اعتزاله المفاجئ، وهو انسحاب يترك هامش رواتب كبير لنادي البلوجرانا للتوقيع مع نجم رفيع المستوى.

تتمثل الأهداف الواضحة في ضم لاعب خط وسط، ويدرس برشلونة الآن من جديد محاولة التعاقد مع برناردو سيلفا.

لاعب خط الوسط مستعد للحضور الآن وهناك قوة اقتصادية لإغلاق الصفقة على الرغم من أن مانشستر سيتي يجب أن يقتنع بالتخلي عن لاعب رئيسي في خطته في منتصف الموسم، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

ظل اسم برناردو سيلفا مطروحًا على الطاولة منذ الصيف الماضي عندما أوضح وكيل أعماله، خورخي مينديز، أنه على استعداد لارتداء قميص برشلونة.

حتى أن البرتغالي طلب مغادرة مانشستر سيتي، لكن كل شيء توقف بسبب الاستثمار القوي في مراكز أخرى وفشل بيع فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد.

على الرغم من كل شيء، يعتبره تشافي لاعب كرة قدم مختلف تمامًا ويمكن أن يكون مهمًا جدًا في المشروع في المستقبل.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي ولاعبو برشلونة عن اعتزال بيكيه: ليس مجرد أسطورة

كان برشلونة واضحًا بشأن الذهاب لبرناردو سيلفا أو ميسي في نهاية الموسم، الأرجنتيني حر ومجلس إدارة البارسا يحلم بعودته لكن باريس سان جيرمان يريد تجديده بأي ثمن ومن الواضح أنه لن يكون من الممكن الدخول في حرب اقتصادية مع النادي الباريسي.

أما بالنسبة لبرناردو سيلفا، في برشلونة فيعتقدون أن الصفقة قابلة للتطبيق على مستوى الانتقالات.

يفتح توفير راتب جيرارد بيكيه الباب لوصول نجم في يناير، وسيتم تفعيل كل شيء في الأسابيع المقبلة.

ستلتقي الإدارة الرياضية وتشافي هيرنانديز قريبًا لتحليل جميع الخيارات بعد رحيل بيكيه وسيتم تحديد الأولويات، لكن من الواضح جدًا أنه إذا كانت هناك إمكانية لجلب البرتغالي في انتقالات يناير، فلن يفوتهم ذلك.