تحدث لاعب ريال مدريد، توني كروس عن أسباب اعتزاله اللعب الدولي، كما كشف عن مدربه المثالي، في حوار لبرنامج "يونيفرسو فالدانو".

وقال كروس: "إذا تحدثنا عن ريال مدريد، يجب أن نذكر فلورنتينو بيريز، إنه الرجل الذي وقع معي واستقبلني بمودة كبيرة منذ اليوم الأول حتى اليوم، لم أتذكر أبدًا وجود مشكلة معه، لقد كنا دائمًا صادقين جدًا لقد دافع دائمًا وأعطاني ثقته وفي النهاية هذا ما يحتاجه اللاعب".

اقرأ أيضا.. كروس: أريد الاعتزال في ريال مدريد .. ولما لا نفوز بـ دوري الأبطال مجددًا 

وكشف كروس عن مدربه المثالي قائلا: "قاتل جوارديولا حتى اليوم الأخير من أجل أن أبقى في بايرن ميونخ، إذا كان عليك اختيار مدرب مثالي، فهو جوارديولا، لقد استمتعت حقًا بالسنة معه، لقد حسّنني كثيرًا".

وتابع بالحديث عن كاسيميرو: "لقد فوجئت برحيل كاسيميرو، صحيح أن الشائعات بدأت قبل يومين من رحيله، ولكن هناك دائمًا العديد من الشائعات وفي كثير من الأحيان لا يحدث شيئا، ولكن عندما أخبرني حزنت كثيرا، لأنني بدأت أتذكر كل السنوات معه هو والأشياء التي فزنا بها معًا".

واختتم: "لن أكون في كأس العالم، لكنني متأكد من أنني عندما أشاهد المباريات في ألمانيا سأرغب في اللعب، لكنني قررت بالفعل ترك المنتخب الوطني بعد بطولة أوروبا، أولاً من أجل قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي، ثانيًا لأنه يوجد الآن لاعبون يستحقون اللعب أكثر ولم أرغب في الوقت الذي سيأتي عندما يخبروني أنه من الأفضل الاعتزال، أريد الاستمرار بكامل قوتي ويأتي النادي أولاً".