رد توني كروس لاعب فريق كرة القدم الأول لنادي ريال مدريد الإسباني، على العديد من الأسئلة حول مستقبله مع الملكي، مع اقتراب نهاية عقده.

وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الجاري في يونيو 2023، بعدما انضم للملكي في صيف 2014 وهو بطلًا للعالم مع ألمانيا.

اللاعب الألماني تواجد في المؤتمر الصحفي لمواجهة سيلتك الأسكتلندي غدًا في دوري أبطال أوروبا، وقال: "أنا بحالة بدنية جيدة، الأمر تسير على ما يرام، لا أعرف ما الذي سيحدث، خلال استراحة كأس العالم سأفكر فيما يمكن أن يحدث ومن ثم سأقرر".

وأضاف: "لن أذهب إلى أي مكان، سأتقاعد في ريال مدريد، الشيء الوحيد الذي لا أعرفه هو متى سيحدث ذلك. لكن من المضحك هو أن البعض يتحدث عن مستقبلي ويعرفون ما أفكر فيه وأنا لا أعرف من أي يأتوا بهذه المعلومات".

طالع أيضًا.. ريال مدريد لا ينوي السماح لـ توني كروس بالرحيل نهاية الموسم

وأشار: "أنا والنادي هادئون، العلاقة مع ريال مدريد دائمًا مميزة، ربما سنتحدث في يناير أو فبراير، وقد يكون الحديث أيضًا في مارس، لكن كل شيء سيكون على ما يرام، أنا متأكد من ذلك".

وشدد: "أردت أن أكون ناجحًا في ريال مدريد منذ اليوم الأول. تركت بلدي في عمر الـ24، كنت مرتاحًا للغاية. لا يمنك النجاح هنا إلا إذا كنت مناسب لـ ريال مدريد وفزت بالألقاب".

وأردف: "الاعتزال الدولي جعلني بحالة جيدة جسديًا، ومع التوقف القادم يمكنني أن أحصل على راحة أكبر، وستكون ميزة لي أن أشاهد كأس العالم من المنزل، أمامنا 3 مباريات قبل كأس العالم، علنا الفوز بها جميعًا، وأنا سألعب 2 فقط بسبب الكارت الأحمر".

وعن طرده أمام جيرونا في المباراة الماضية بالدوري الإسباني، قال توني: "مازلت لا أفهم لماذا تم طردي، حاولت في المخالفة الثانية أن أمنع المهاجم من المرور، لكنه أعطاني بطاقة صفراء ثانية، لم أعترض لأن الحكام دائمًا ما يطلقون صافرة على ما يرونه، يقررون على الفور. ولكن بالنسبة لي لم تكن هناك ركلة جزاء لـ جيرونا، ولكننا لم نكن في مستوانا أمامهم".

وعن المقارنة بين أبطال أوروبا وكأس العالم: "من المستحيل مقارنتهما، هما الأهم بالنسبة للنادي وللمنتخب، كأس العالم يكون كل أربع سنوات لذلك لأمر أصعب بالتأكيد، لا يمكنني الاختيار بينهما".

واختتم: "لن يكون الأمر سيئًا أن نفوز بـ دوري أبطال أوروبا مجددًا، أن تكون السادسة لي مع ريال مدريد هذا أمر رائع، نحن في ريال مدريد نريد الفوز بكل البطولات، لدينا فرق قادر على فعل ذلك".